Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسؤولو الصحة بجازان وأهالي صبيا والعارضة يشكرون الأمير سلطان بن محمد على تبرعه بمركزين لغسيل الكلى مسؤولو الصحة بجازان وأهالي صبيا والعارضة يشكرون الأمير سلطان بن محمد على تبرعه بمركزين لغسيل الكلى

  * جازان علي عماشي:
تبرع صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بإنشاء مركزين لغسيل الكلى في كل من مستشفى صبيا العام بسعة 26 جهازاً ومستشفى العارضة بسعة 16 جهازاً وهما بمنطقة جازان في جنوب غرب المملكة.
وقد عبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور علي قاسم القحطاني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد إزاء هذه المبادرة الإنسانية الكريمة من سموه والتي تجسد تكافل وتضامن أبناء المجتمع المسلم الواحد ومرضى الكلى بالمنطقة .
وبهذه المبادرة من سموه بعون الله سوف تسهم في تلبية احتياجاتهم وسمو الأمير سلطان بن محمد يعد واحداً من الشخصيات ذات المبادرات الإنسانية في إنشاء مراكز لغسيل الكلى في مختلف مناطق المملكة على نفقته الشخصية.
أما مدير مستشفى صبيا العام الدكتور حسين عارجي فقد عبر عن شكره لسمو الأمير سلطان بن محمد على هذه المبادرة الإنسانية والتي سوف تسهم بإذن الله في تلبية احتياجات مرضى الكلى في محافظة صبيا ومنطقة جازان بصفة عامة.
أما مرضى الكلى في محافظة صبيا والعارضة فقد عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير سلطان بن محمد على هذا التبرع والذي ليس بمستغرب على سموه فهو رجل الخير وقد تبرع بعدة مراكز في عدة مناطق من المملكة وبإذن الله ان هذين المركزين وهما بسعة 42 جهاز غسيل كلى «في صبيا 26 جهازاً والعارضة 16 جهازاً» سوف تسهم في تلبية احتياجاتنا واحتياجات الغسيل للكلى فنحن نعاني من التزاحم في صبيا حيث لا يوجد مكان لغسيل الكلى سوى في مستشفى الملك فهد المركزي ومستشفى جازان العام وصبيا العام.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved