Sunday 30th november,200311385العددالأحد 6 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في 7 ديسمبر القادم في 7 ديسمبر القادم
الإعلان عن جائزة «الشخصية المصرفية الإسلامية لهذا العام» في المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية

* الرياض - «الجزيرة»:
يتم الإعلان عن الجائزة المرموقة «الشخصية المصرفية الإسلامية لهذا العام» في المؤتمر العالمي العاشر للخدمات المصرفية الإسلامية الذي يبدأ أعماله يوم 7 ديسمبر 2003م في البحرين. كما سيتم خلال هذا المؤتمر تقديم جائزتين أخريين ذواتي صلة بالخدمات المصرفية الإسلامية على الصعيد الدولي، هما جائزة المساهمة المتميزة للخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي، وكذلك جائزة نصير المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية خلال عشرة أعوام.
تأسست جائزة «الشخصية المصرفية الإسلامية لهذا العام» تقديراً للممارسات التجارية الحسنة والإنجازات التي يحققها أفراد بارزون في ميدان الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي على الصعيد العالمي.
ويذكر أن جائزة «الشخصية المصرفية الإسلامية لهذا العام» فاز بها لعام 2001م الدكتور فؤاد العمر، رئيس مجلس إدارة بيت الخليج للتمويل Gulf Finance House كما حظي بها للعام 2002م سعادة خالد عبدالله البسام نائب محافظ مؤسسة نقد البحرين.
يشارك في التصويت لاختيار الفائز شخصيات مشهورة من القطاع المصرفي وأخرى حضرت المؤتمر سابقاً. وتعلن شركة إرنست آند يونغ المشرفة على عملية التدقيق المتعلقة بالجائزة النتيجة في مراسم تقديم الجوائز المزمع إقامتها في 7 ديسمبر.
يلي ذلك حفل استقبال للمشاركين والضيوف المدعوين يستضيفه بنك الشامل الذي يتولى رعاية الجائزة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد عادل، الشريك بشركة إنست آند يونغ بقوله: «نظراً لأن هذه هي الذكرى التاريخية العاشرة للمؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية، فإننا نتطلع إلى المشاركة في هذا الحدث» وأضاف بأن التصويت هذا العام كان أكبر من الأعوام السابقة، حيث تسلمنا عدداً كبيراً من الأصوات من الشخصيات المصرفية في المنطقة».
وتقدم الجوائز كل عام تحت رعاية المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية، وهي منبر مستقل للخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي منذ عام 1993م.
يحظى بهذه الجوائز شخصيات ساهمت في توسيع ونشر وترويج الخدمات المصرفية الإسلامية تقديراً لتميزها، نظرتها الثاقبة والتزامها بتطوير وتقديم الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي على الصعيد العالمي في المستقبل.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved