Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير محمد بن ناصر يعايد أهالي محافظة ضمد الأمير محمد بن ناصر يعايد أهالي محافظة ضمد

* جازان - ابراهيم بكري:
رعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان مساء امس الاول الحفل الشعبي المقام بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك باستاد مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة محمد بن احمد بريك كلمة الاهالي هنأ فيها سمو امير منطقة جازان بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وقال: ان بلادنا تعيش منذ نشأتها واحة أمن وأمان وستظل كذلك ان شاء الله رغم حقد الحاقدين وحسد الحاسدين.
اثر ذلك توالت فقرات الحفل الشعبي من قصائد شعرية بهذه المناسبة ورقصات شعبية منوعة وألعاب نارية كما شارك أنجال سمو امير منطقة جازان في اداء العرضة السعودية.
ثم تشرف المشاركون في تنظيم الحفل بالسلام على سمو الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز عن سعادته بهذا الحفل الذي يمثل ابتهاج المواطنين ويؤكد اخلاصهم لقيادتهم.
وبين سموه في تصريح صحفي عقب الحفل ان استعدادات منطقة جازان مستمرة للمشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة معربا عن أمله في قرب افتتاح القرية التراثية للمنطقة بالمهرجان.
من جهة اخرى قام صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان مساء أمس بزيارة معايدة لعدد من مشايخ واهالي محافظة ضمد في اطار زيارات المعايدة التي يقوم بها سموه في المنطقة حيث شملت الزيارة كل من الشيخ يحيى بن احمد عاكش والشيخ حجاب بن يحيى الحازمي وقاضي التمييز الشيخ احمد بن محمد معافا والشيخ احمد محمد الشعفي.
وقد نقل سموه خلال الزيارة تهاني وتبريكات ولاة الامر ايدهم الله لابنائهم المواطنين بالعيد السعيد معبرا سموه عن سعادته بمشاركة ابناء محافظة ضمد فرحتهم بالمناسبة.
وأبرز سموه خلال زيارته ما يتمتع به ابناء هذا الوطن العزيز من قادة ومواطنين من ترابط وتلاحم منذ تأسيس هذه البلاد على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه منطلقين في ذلك من مبادىء وتعاليم واسس ديننا الاسلامي الحنيف القائم على التعاون والشورى والمصارحة والنصح في كل الامور ومراعاة الله تعالى في السر والعلن.
وطمأن سموه الجميع على استتباب الامن والامان بفضل الله تعالى في هذا الوطن العزيز مؤكدا حرص ولاة الامر على متابعة وتنفيذ كل المشروعات التنموية والتطويرية للمنطقة وكافة المناطق وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك.
وشدد سموه على اهمية الدور المنوط بالمواطن ورجل الامن يدا واحدة في حفظ امن واستقرار الوطن وحمايته بعد الله تعالى من كيد الكائدين وحسد الحاسدين مبينا سموه اهمية العناية بالشباب وتربيتهم التربية الاسلامية الصحيحة والبعد بهم عن كل ماهو دخيل على الدين والعادات والتقاليد.
كما ألقيت خلال الزيارة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والاناشيد الترحيبية تعبيرا عن سعادة اهالي المحافظة بزيارة سموه.
ورافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الامير خالد بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved