Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

كرنفال حمل معاني السلام وتوحد العالم كرنفال حمل معاني السلام وتوحد العالم
افتتاح كأس العالم للشباب بالإمارات

  * أبو ظبي - أ.ف.ب:
افتتحت أمس الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية في ابو ظبي بطولة العالم للشباب في كرة القدم التي تستمر حتى 19 كانون الاول - ديسمبرالمقبل.. على ان تقام المباراة الأولى لاحقا بين منتخبي الإمارات وسلوفاكيا ضمن المجموعة الأولى.
شارك في حفل الافتتاح الذي حمل عنوان «الحلم العالمي» وتضمن لوحات ترمز إلى الترحيب بضيوف الإمارات والتقاء الشعوب والسلام وتوحد العالم، العشرات من الطلاب والطالبات ارتدوا اللباس التقليدي وأدوا بعض الرقصات التعبيرية وخرج عدد من الخيالة حاملين أعلام الدول المشاركة وداروا حول الملعب تبعتهم عربات مزينة بالورود تجرها الخيول تحمل أعلام الدول المشاركة ايضا وأدى فنانون وفنانات أغنيات ترمز إلى السلام العالمي ثم اختتم الحفل بإطلاق الأسهم والمفرقعات النارية وأضواء الليزر.
وأعلن الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس مجلس الوزراء افتتاح البطولة بالنيابة عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. وألقى رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر كلمة قال فيها: في نهاية هذا العام 2003 وهو عام تميز بالعديد من المنافسات في الفيفا: عام شهد العديد من التغيرات في التاريخ ليس فقط ضمن مؤسسات ولكن في العالم أجمع ها هي المنتخبات المتأهلة تعود إلى أرض الإمارات العربية المتحدة لإقامة نهائيات بطولة كأس العالم للشباب (بعد ان تأجلت البطولة من موعدها السابق).

طالع الرياضية

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved