Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمين الرياض يقدر جهود الأمير سلطان بن فهد أمين الرياض يقدر جهود الأمير سلطان بن فهد

أعرب سمو امين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن عن شكره وتقديره البالغين لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الرئاسة وسموه الكريم من خلال اشراك العديد من قطاعات الرئاسة في مجالات وبرامج احتفالات امانة مدينة الرياض مثل استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ومركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي بالفوطة ومركز الملك فهد الثقافي.
واشار سمو أمين مدينة الرياض الى ان تعاون الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبقية القطاعات الحكومية الاخرى كشرطة منطقة الرياض وهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وادارة مرور الرياض والكهرباء والاعلام وغيرهما، جسد روح عمل الفريق الواحد، حيث تكاملت جميع الجهود في بوتقة واحدة هدفها تقديم احتفالات عيد تليق بالعاصمة الرياض. وتحقق تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز القاضية بتقديم افضل الخدمات والعروض.
كما اعرب سمو امين مدينة الرياض عن شكره لجميع المشاركين في تنفيذ واداء البرامج الاحتفالية وقدرتهم الابداعية في تقديمها للمواطن والمقيم سواء في الانشطة الثقافية او المسرحية او الفنية او البرامج التي اقيمت في الحدائق والمنتزهات.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved