Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن معمر: ابن معمر:
تطوير برامج العيد في الطائف الأعوام القادمة

* الطائف - عليان آل سعدان:
واصلت محافظة الطائف لليوم الثالث على التوالي احتفالاتها بعيد الفطر المبارك في قرية الكر السياحية بالهدا ومنتزه ارض القمر والحدائق والمتنزهات الأخرى .
وشهدت هذه المواقع اقبالا كبيرا من قبل سكان المحافظة والزوار القادمين لقضاء اجازة عيد الفطر المبارك في ربوع محافظة الطائف في ظل اجواء معتدلة جداً هيأت كل الفرحة للمواطنين والمقيمين وابنائهم للخروج لهذه المواقع السياحية ومشاهدة احتفالات عيد الفطر.
وأوضح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر الذي وجه سابقاً بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بإقامة احتفالات عيد الفطر في هذا العام في قرية الكر السياحية ومتنزه أرض القمر لما يمثله هذين الموقعين من تميز كبير ومساحة واسعة وخدمات كبيرة ومتطورة في الجوانب السياحية والترفيهية بأن برامج احتفالات أعياد الفطر في الأعوام القادمة بالطائف ستشهد تطوراً أكبر بما يلبي كافة احتياجات ومتطلبات سكان محافظة الطائف والزوار القادمين لها بصورة افضل مما هي عليه حالياً.
سندرس هذا الموضوع ونوليه اهتماما كبيرا حتى تصبح محافظة الطائف مقصداً للزوار خلال اجازة عيد الفطر بشكل أكبر في الأعوام القادمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved