Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ينتمي لعشيرة المحلاوي المقيمة في معقل النظام السابق ينتمي لعشيرة المحلاوي المقيمة في معقل النظام السابق
وفاة ضابط عراقي خلال استجوابه من قبل الأمريكيين

* بغداد ا.ف.ب:
أعلن الجيش الأمريكي أمس الخميس في بيان ان الضابط في الجيش العراقي السابق عبد حامد موحوش توفي بينما كانت القوات الأمريكية تستجوبه، موضحا ان وفاته نجمت عن أسباب طبيعية على ما يبدو.
وأكد البيان الذي وزع في مدينة القائم قرب الحدود السورية غرب العراق ان الضابط في سلاح الجو العراقي السابق عبد حامد موحوش توفي يوم الاربعاء.
وأوضح البيان ان موحوش قال انه يشعر بوعكة وفقد وعيه، وتبيَّن للجندي الذي كان يستجوبه ان ضربات قلبه توقفت فحاول معالجته بتدليك منطقة القلب ثم دعا السلطات الطبية.
وأضاف ان جراحا وصل بعد خمس دقائق وحاول عبثا ان يعيده إلى وعيه، مشيراً إلى ان هذا الطبيب قال ان وفاة موحوش نتيجة أسباب طبيعية.
وأكد البيان ان التحالف يتعاون مع علماء دين وزعماء العشائر لتسليمهم الجثة والتحقق من أسباب الوفاة، وينتمي الضابط السابق إلى عشيرة المحلاوي السنية التي تقيم في معقل النظام السابق شمال وغرب بغداد، وتشهد منطقة القائم ومدينة الحسيبة إلى الغرب منها هجمات على القوات الأمريكية.
وكان الجيش الأمريكي أعلن في الثامن من تشرين الاول/ أكتوبر الماضي اعتقال 112 عراقياً بينهم عبد حامد موحوش قائد الدفاع الجوي في الحرس الجمهوري السابق.
موضحا انه يشتبه بأن موحوش على علاقة بصدام حسين وأشخاص يمولون نشاطات ضد قوات التحالف.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved