Friday 28th november,2003 11383العدد الجمعة 4 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال عودتهم من معايدة أهلهم خلال عودتهم من معايدة أهلهم
4 شهداء برصاص الاحتلال وتوغلات جديدة في الضفة

  * القدس المحتلة جنين غزة الوكالات:
اعترف الجيش الإسرائيلي في بيان أمس الخميس بأن جنوده قتلوا مساء الأربعاء في قطاع غزة ثلاثة فلسطينيين غير مسلحين، خلاف الرواية السابقة لجيش الاحتلال التي تشير إلى مقتل اثنين من الفلسطينيين المسلحين كانا ينويان مهاجمة مستوطنة يهودية.
وأقر جيش الاحتلال أن العناصر الأولى للتحقيق تفيد أن الفلسطينيين الثلاثة الذين كانوا في السيارة لم يكونوا مسلحين وأن اثنين منهم ينتميان إلى حركة الجهاد الإسلامي، مؤكداً أن الجيش قرر مواصلة التحقيق.
وقال مسعفون: إن اثنين من الفلسطينيين عمر كل منهما 32 عاما قتلا في الحال وأن الثالث وعمره 40 عاماً أصيب بجراح خطيرة ومات بعد ذلك في مستشفى فلسطيني.
وذكرت أسرة سنيري التي ينتمي إليها اثنان من الشهداء الثلاثة لوكالة فرانس برس أنهما كان عائدين بالسيارة من زيارة لأقرباء للتهنئة بعيد الفطر المبارك عندما أطلق الجنود الإسرائيليون النار عليهم.
كما استشهد فلسطيني رابع وهو طفل يبلغ من العمر تسع سنوات عندما أطلقت عليه قوات الاحتلال النار شرق قطاع غزة.
وأعلنت مصادر أمنية فلسطينية من جانب آخر أن فلسطينياً جرح خلال عملية توغل للجيش الإسرائيلي صباح أمس الخميس في مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين في شمال الضفة الغربية حيث فرض منع التجول.
وقالت المصادر نفسها إن حوالي عشرين دبابة شاركت في هذه العملية، وقام الجنود بعمليات مداهمة وتفتيش في عدة منازل في محاولة لاعتقال فلسطينيين يجري البحث عنهم.
واعتقلت قوات إسرائيلية ثلاثة فلسطينيين إثر عملية توغل قامت بها مدعومة بالآليات العسكرية في طوباس على بعد 21 كيلومتراً إلى الشمال الشرقي من نابلس بالضفة الغربية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved