Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لنقف صفاً واحداً ضد الإرهابيين وأعمالهم المشينة لنقف صفاً واحداً ضد الإرهابيين وأعمالهم المشينة
عيد بن عياد العصيمي/ مدير الشئون المالية والإدارية بمستشفى محافظة شقراء

الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام وجعل أمة محمد (صلى الله عليه وسلم) خير أمة أخرجت للناس فلك الحمد يا ربنا على نعمة الأمن والأمان التي ينعم بها هذا البلد المبارك، يقول الله عز وجل في محكم التنزيل {وّلا تّقًتٍلٍوا النَّفًسّ التٌي حّرَّمّ الله إلاَّ بٌالًحّقٌَ }: فأي حق أقدم هؤلاء المعتدون على حرمة الإنسان وسفك دمه وترويع الآمنين الذين أمنوا على أنفسهم وأموالهم وأعراضهم في بلد آمن يحكم بكتاب الله وسنة رسوله (صلى الله عليه وسلم) فهؤلاء تنكروا لدينهم ووطنهم ويحاولون النيل من أمن هذا الوطن واستقراره. وما حدث في مجمع «المحيا» بالرياض يعد انتهاكاً صارخاً للأمن والأمان الذي تعيشه بلادنا الغالية وهذا العمل لا يقره شرع ولا منطق وهو عمل إجرامي جبان ومن الأعمال التي نهى الإسلام عنها.
فهذه الأعمال الإجرامية لا تزيد بلادنا إلا قوة وصلابة في وجه الطامعين الذين يخططون للنيل من أمن بلادنا وعلينا أن نقف صفاً واحداً في الحفاظ على أمننا والكشف عن أي معلومات قد تكشف المخططات الإجرامية لهؤلاء القتلة فانهم مدحورون بإذن الله.
كما لا يفوتني ما قاله رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بأن الحوار مع هؤلاء الإرهابيين سيكون بالبندقية والسيف. حمى الله بلادنا من كيد الكائدين وجعل تدبيرهم تدميراً عليهم أنه سميع مجيب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved