Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بلدية الشمال تنتقل إلى حي الصحافة بلدية الشمال تنتقل إلى حي الصحافة

انتقلت بلدية الشمال التابعة لامانة مدينة الرياض الى مقرها الجديد في حي الصحافة، حيث يقع المبنى على امتداد شارع العليا العام خلف المستشفى السعودي الالماني.
ذكر ذلك رئيس بلدية الشمال عبد الله بن عبد الرحمن الحقباني، وقال انه بناء على التعديل الجديد لحدود البلديات الفرعية في مدينة الرياض والمعتمد بموافقة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض بتقسيم مدينة الرياض الى 15 مركزا ادارياً، ولوقوع مبنى بلدية الشمال بعد التعديل ضمن حدود بلدية العليا والسليمانية.. فقد وجّه صاحب السمو الامير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن امين مدينة الرياض بالبحث عن مبنى للبلدية ضمن الحدود الجديدة لبلدية شمال الرياض.
واضاف الحقباني ان ذلك سيساعد البلدية على تقديم خدماتها ومتابعة عملها لجميع الأحياء التابعة لها بيسر وسهولة، كما في ذلك تيسير على المراجعين وخاصة ان المبنى الجديد يمكن الوصول اليه من عدد من الطرق والشوارع الرئيسية في شمال المدينة.
واوضح الاستاذ عبد الله الحقباني ان البلدية سوف تباشر عملها بعد اجازة عيد الفطر في مبناها الجديد وستستقبل المراجعين في هذا المبنى، علما ان هواتف البلدية الجديدة هي على النحو التالي: «4873701، 4873702، 4873704».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved