Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالرحمن يهنئ منسوبي القوات المسلحة بمناسبة حلول العيد الأمير عبدالرحمن يهنئ منسوبي القوات المسلحة بمناسبة حلول العيد

* الرياض واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كلمة لمنسوبي القوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وفيما يلي نص الكلمة..
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ونحمد الله الذي اعاد علينا هذا الشهر الفضيل ونسأله ان يجعلنا واياكم ممن شملته رحمته ومغفرته وممن تقبل صيامه وقيامه ودعاءه.
اخواني منسوبي القوات المسلحة من ضباط وضباط صف وافراد..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك انتهز هذه الفرصة العظيمة لأنقل لكم خالص التهاني والتبريكات في كل موقع وقاعدة تتواجدون فيها من اجل الدفاع عن ثغور ومقدسات بلادنا العزيزة راجيا من العلي القدير ان يعيده عليكم وعلينا بالخير والصحة والعافية. كما يسعدني ان ارفع تهانيكم وتمنياتكم الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز القائد الاعلى لكافة القوات العسكرية وتهنئته حفظه الله بحلول عيد الفطر المبارك وإلى الشعب السعودي العزيز وان يديم علينا نعمة الامن والاستقرار.
ايها الاخوة منسوبو القوات المسلحة يأتي عيد الفطر المبارك على امتنا الاسلامية كل عام ليجدد نشاطها ويعلم الجميع الصبر والوحدة في كل شيء فيرتب أوقاتنا ويعود الجميع على النظام والترتيب في جميع نواحي الحياة اليومية فديننا لم يترك صغيرة ولا كبيرة إلا بينها ووضحها لنا وجعل لمن يؤمن ويطيع الله سبحانه وتعالى الجزاء وهي الجنة التي اعدت للمؤمنين كما جعل سبحانه وتعالى الجهاد وحراسة ثغور المسلمين من الاعمال الجليلة والعظيمة فأنتم حراس العقيدة وحراس أقدس بقاع الارض فأنتم مفخرة لكل مواطن من ابناء هذه الارض الطيبة فقواتنا بحمد الله لم تصل إلى المستوى المتطور إلا بفضل الله ثم بفضل التدريب والتعليم الذي اصبح يتميز به الضابط والجندي السعودي. اخواني.. يمر هذا العيد وبلادكم والأمة الإسلامية ومنطقتنا العربية تعيش أوضاعا مأساوية من تكالب عليها ونكران البعض لجميلها وما ذلك إلا لتمسكها بمبادئها وعقيدتها ومكانتها العالية بين الأمم كقبلة للمسلمين وايضا حسدا على نعمة الله التي انعم الله بها على هذه البلاد المباركة من الامن والاستقرار والتي تشاركون الفضل بعد الله في حمايتها وصون مقدساتها فكونوا خير عون لبلادكم وأمتكم كما عهدناكم وان تنتبهوا لما يحاك لبلادكم من خطط املوها على شرذمة بسلطة لتهيئ لها الجو لتكون مطية للخارج لما يهدفون اليه من سن انظمة تفرق بينكم تبعدالقريب وتقرب البعيد تفقدكم اصالتكم وتجعلكم ضمن معمعة الآخرين يؤمنون بالماسونية وينكرون الاسلام. راجيا ذا العزة والجلال ان يدحرهم في مواقعهم وان يشغلهم في انفسهم إلى يوم الدين ودين الله باقٍ إلى يوم القيامة ولو كره الكافرون..
قال تعالى {وّأّعٌدٍَوا لّهٍم مَّا اسًتّطّعًتٍم مٌَن قٍوَّةُ}.
اكرر تهنئتي لكم بهذه المناسبة السعيده واوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن كما ارجو من الله الغفور الرحيم القبول والغفران وان يعيد هذه المناسبة علينا وعلى مواطنينا والأمة الاسلامية بالنصر والتأييد. وكل عام وانتم بخير.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved