Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار من المذنب أخبار من المذنب
سليمان بن ناصر العقيلي

جمعية البر الخيرية تصرف إعاناتها للمحتاجين!!
قامت جمعية البر الخيرية في محافظة المذنب وتحت إشراف رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بن سليمان الوضاخي بصرف 748 ،298 ريالاً إعانات نقدية.
وقد استفاد من هذه الاعانات ما يقارب 1300 أسرة من الأسر المحتاجة.. أوضح ذلك ل «الجزيرة» مدير عام جمعية البر الخيرية بمحافظة المذنب عبدالعزيز بن عبدالله العويد.
***
انعقاد الاجتماع الثالث للجنة أصدقاء المرضى في المذنب
عقدت لجنة أصدقاء المرضى في محافظة المذنب اجتماعها الثالث خلال العام الحالي وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة وقد رأس الاجتماع محافظ المذنب ورئيس لجنة أصدقاء المرضى في المحافظة صالح بن محمد المحيميد وبحضور أعضاء اللجنة حيث نوقش في الاجتماع جدول اعمال الاجتماع المنحصر في النقاط التالية:
1 - مراجعة محضر الاجتماع السابق (الثاني) واعتماده.
2 - متابعة القرارات التي اتخذت في الجلسة السابقة وما انجز منها.
3 - توزيع الاعمال بين اعضاء اللجنة لجمع التبرعات لصالح اللجنة.
4 - مناقشة تغطية النقص في المراكز الصحية من اطباء وفنيين.
5 - مناقشة وطرح الأفكار لايجاد مصادر دخل ثابتة للجنة.
وقد أوصى الأعضاء بالتنسيق مع جمعية البر الخيرية بالمذنب لتوحيد ا لجهود فيما يخص مساعدة المحتاجين من المرضى وقد تحدد موعد الاجتماع القادم في الاسبوع الثالث من شهر شوال.
***
دورة في المذنب لحفظ القرآن الكريم والصحيحين!!
تعتزم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة المذنب عقد دورتين خلال العام الدراسي الحالي 1424هـ - 1425هـ، دورة في حفظ القرآن الكريم ومراجعته والأخرى في حفظ الصحيحين، وذلك في مقر مدرسة عبدالله بن عباس رضي الله عنه لتحفيظ القرآن الكريم في جامع المساعد حي الصفراء، علماً أن موعد الدورة مساء بعد صلاة العشاء من كل يوم عدا الخميس.
أوضح ذلك ل «الجزيرة» المدير الإداري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم عبدالرحمن بن محمد الوهيد.
***
المجلس المحلي لمحافظة المذنب يعقد اجتماعاً..!!
في جلسته الأخيرة التي عقدها المجلس المحلي بمحافظة المذنب وهي الجلسة الرابعة للعام المالي 1423/1424هـ برئاسة صالح بن محمد المحيميد وبحضور كافة أعضاء المجلس شدَّد المجلس على ضرورة تلمس احتياجات المواطن وتوفير الخدمات له انفاذا لتوجيهات ولاة الأمر. وقد اطّلع المجلس على المشاريع المقترحة من قبل الادارات الحكومية المتعددة والتي تعتبر المحافظة بحاجة لها.
وفي ختام الجلسة أوصى المجلس بعدة توصيات تخص بعض المواضيع التعليمية والخدمية التي تساهم في تطور المحافظة ورقيها في كافة المجالات واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.
كما اشار المحافظ المحيميد إلى جهود سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ومتابعتهما الدائمة للخدمات التي تقدم للمواطن.
وفي نهاية الاجتماع حمّل أعضاء المجلس المحافظ نقل شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على ما يوليانه من خدمات للمنطقة بشكل عام ومحافظة المذنب بشكل خاص متمنين لسموهما دوام التوفيق.
***
تذوّق طعم الحلوى في المذنب تحت شعار «عيدنا فائدة وعبادة»!!
استعداداً لموسم العيد وتحت شعار «عيدنا فائدة وعبادة» تعتزم بلدية المذنب بمشيئة الله تعالى إقامة حفل معايدة غرب ميدان الاحتفالات في المحافظة وذلك مساء ثاني العيد والليلة الثالثة حيث تبدأ البرامج الساعة الثامنة والنصف بعد العشاء من بعد المعايدة وحتى الساعة الثانية عشرة.
الجدير ذكره أن هنالك سحوبات مميزة بحضور فرق ترفيهية وستعتلي سماء المحافظة الألعاب النارية لذا لم يتبق إلا أن نقول لكم «تعالوا وتذوّقوا طعم الحلوى». أوضح ذلك ل «الجزيرة» رئيس البلدية المهندس محمد بن حمد الناصر، وكل عام وأنتم بخير.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved