Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعرض خلال أيام العيد على مسرح نادي الشباب والدخول «مجاناً» تعرض خلال أيام العيد على مسرح نادي الشباب والدخول «مجاناً»
مسرحية الأطفال الفكاهية دروس أبو فانوس

تنظم أمانة مدينة الرياض وفي إطار احتفالاتها بعيد الفطر، مهرجاناً منوعاً تحتضنه القرية الشعبية بالعريجاء طوال أيام العيد بدءاً من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشرة ليلاً وتحتضن القرية في جنباتها العديد من الفعاليات حيث ستقام العرضة السعودية وعرضة السامري إلى جانب تنظيم برنامج ومسابقات للأطفال والكبار وعروض لفرقة أجيال المستقبل.
كما سيتم داخل القرية الشعبية إقامة وجبة عشاء ضخمة لجميع الزوار مشاركة في فرحة الاحتفالات بالعيد السعيد.
تجدر الإشارة إلى أن جنوب موقع القرية الشعبية سيشهد مهرجان الألعاب النارية اليومي عند الساعة التاسعة مساءً.
وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بمرافق وبرامج القرية ومن ثم مشاهدة مهرجان الألعاب النارية عن قرب أيضاً، دون الحاجة إلى الانتقال لموقع آخر.
وتحرص القرية الشعبية بتوجيه من القائمين عليها على المشاركة سنوياً في جميع احتفالات العيد التي تنظمها أمانة مدينة الرياض.
تعرض أمانة مدينة الرياض بالتعاون مع نادي الشباب على مدى أيام العيد «الثلاثة الأولى» مسرحية الأطفال الفكاهية (دروس أبو فانوس) من تأليف (الأستاذ فهد الحوشاني وإخراج ناصر الباز وبطولة الفنان إبراهيم العبيد أحد الممثلين في مسلسل (طاش ما طاش) وتمثيل أيمن المديفر وبسام العتيبي وعبد العزيز العنزي وأحمد هتان ويدير المسرحية بدر عسيري وحمزة إبراهيم.
ويأتي هذا النشاط المسرحي المقدم للأطفال من قبل الأمانة تجاوباً مع ما يبديه المسؤولون في الأمانة وعلى رأسهم صاحب السمو أمين مدينة الرياض الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن والذي يولي جانب ترفيه الطفل الكثير من الاهتمام حيث سيتم تنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج للأطفال.
ويعتبر هذا ثاني تعاون بين الأمانة والنادي حيث تم العام الماضي أيضاً تقديم مسرحية للأطفال أيام العيد وهذا سوف يتم عرض المسرحية بعد صلاة المغرب مباشرة بينما ستقدم أمانة مدينة الرياض العديد من الجوائز والهدايا للأطفال الحاضرين وستكون مدة المسرحية ساعة والدخول مجاناً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved