Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العذل يقوم بزيارة تفقدية لمركز قطاع الأعمال العذل يقوم بزيارة تفقدية لمركز قطاع الأعمال

* الرياض الجزيرة:
اطلع الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ حسين بن عبدالرحمن العذل يرافقه نائب الأمين العام الأستاذ حمدبن صالح الحميدان ومدير عام الإدارة العامة لخدمات الانتساب الاستاذ إبراهيم بن عبدالله النعيم على الجديد لمركز خدمات قطاع الأعمال الذي انشأته وزارة التجارة والصناعة ويبدأ أعماله عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وبحث وكيل وزارة التجارة والصناعة الدكتور اسامة ابو غرارة مع أمين عام غرفة الرياض سبل تفعيل مركز خدمات قطاع الأعمال مبينا حرص الوزارة على دعم رجال الأعمال وإعانتهم علي أداء عملهم، واستمع امين غرفة الرياض ونائب الأمين العام ومدير عام خدمات الانتساب إلى شرح واف من مدير المركز الأستاذ عبدالرحمن اليمني عن نشاطات إدارات مركز خدمات قطاع رجال الأعمال.
وأشاد الأستاذ حسين العذل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالجهود التي يقوم بها المسؤولون في وزارة التجارة والصناعة لدعم رجال الاعمال وتلبية احتياجاتهم، وأكد وقوف غرفة الرياض مع كافة الجهود التي تبذلها الوزارة لإنجاح أعمال رجال الأعمال وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.
وأشار العذل إلى أن مركز خدمات قطاع رجال الأعمال يلبي جزءاً هاماً من المتطلبات الأساسية لرجال الأعمال والمستثمرين، وأكد أنه سيوسع قنوات التواصل بين القطاعين الحكومي والأهلي ويعزز النشاط الاقتصادي في البلاد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved