Tuesday 25th november,200311380العددالثلاثاء 1 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة (جنا) تحتفل بتشغيل نظام الـ «ساب» بالجبيل الصناعية شركة (جنا) تحتفل بتشغيل نظام الـ «ساب» بالجبيل الصناعية

* الجبيل عيسى الخاطر:
أقامت شركة الجبيل للصناعات الكيماوية (جنا) حفلا بمناسبة نجاحها في تشغيل نظام ال «ساب» SAP وذلك بحضور مدير عام الشركة ومدير المصنع ومدير المشروع وعدد من مسؤولي الشركة وموظفيها وذلك في فندق انتركونتننتال الجبيل.
وقد صرح مديرعام الشركة للجزيرة بأن جنا قد سعت لامتلاك هذا النظام المتقدم لتلبية طلبات الاتفاقية المعدلة التي تم توقيعها مع شركة فانتيكو والتي انتقلت الى (هانتسمان) ولتحسين مستوى الأداء وإرضاء العملاء وتحسين الإنتاج في الشركة.
كما أفاد مدير المشروع بأن هذا الانجاز تم بتوفيق من الله ثم بمساعدة الإدارة العليا بالشركة وتفاني فريق العمل الكفء بهذه المهمة.
لقد أبدى الجميع روح العمل الجماعي أثناء فترة التنفيذ، كما أننا لن ننسى ما قدمته زابيت من استشارة فنية وميدانية وتذليل العقبات في سبيل الحصول على هذه النتائج الايجابية وانهاء المشروع في وقت قياسي ان نظام الساب هو الطريق الصحيح والحل الأمثل لأصحاب الأعمال الذين يعرفون كيفية الاستفادة منه على الوجه الصحيح.
ويجدر القول إن فريق العمل المكلف من قبل الشركة وفريق التنفيذ من الشركة المالكة لنظام الساب زابيت Zabit قد تمكنا من إتمام العمل في وقت قياسي لم يتجاوز الثلاثة أشهر.. ولقد شمل برنامج العمل إدارة الشؤون المالية بالشركة والمراقبة وإدارة المواد وإدارة الإنتاج والتخطيط إضافة الى إدارة التسويق والمبيعات.
الجدير بالذكر ان شركة (جنا) إحدى الشركات التابعة للشركة العربية للتنمية الصناعية (نماء) وتقع في مدينة الجبيل الصناعية وتعمل في مجال تصنيع وتسويق راتنجات الايبوكسي تحت اسم «ارالدايت» و«رزين».
يبلغ رأس مال جنا 300 مليون ريال سعودي ويشارك في ملكيتها رجال اعمال وشركات سعودية وكويتية وإماراتية، وتمتلك الشركة العربية للتنمية الصناعية (نماء) التي تأسست عام 1992م بهدف إقامة المشاريع الصناعية 51% من أسهم جنا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved