Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وقفات وقفات
موقع أعجبني!
سلوى أبو مدين

لفت انتباهي أحد المواقع المهمة على الإنترنت وأبحرت فترة من الوقت بين صفحاته المتنوعة.. وكان لأحد الشيوخ المعالجين بالرقية الشرعية حيث ألقى بالأسلوب الخاص بالعلاج!
وقد عرض الموقع جملة من المشاكل لبعض المرضى الذين تلقوا علاجهم وعرضوا قصصهم بإسهاب وما تعرضوا له من ويلات المشعوذين المحتالين!
وقد وضح الموقع للناس كيفية اجتناب مصائد الدجالين، كما عرض الموقع بعضاً من الصور الغريبة، وأجريت بعض الحوارات واللقاءات التي دارت مع الشيخ المعالج! وقد نوع الموقع بين صفحاته.. العديد من التوعية المهمة التي تفيد كافة الناس..! كما أن هناك زاوية الفتاوى المختلفة لبعض المشايخ البارزين في المملكة!
وقد كانت تذكرة مهمة للمسلمين حتى لا يقعوا في براثن المحتالين الذين استحوذوا على الناس بطرق مختلفة وأضلوهم، كما أوهموهم بالعلاج بالطرق غير المشروعة، التي حرمها الشرع!
انها تذكرة لكل من جرفته رياح الضلال وانغمس في هوى الدجل والشعوذة، ليوقظ تلك النفوس التي غلبت عليها امراض وبات من الصعب التخلص منها.
اللهم نسألك الزيادة في الدين والبركة في العمر والسعة في الرزق والمغفرة عند الموت والعفو عند الحساب.. ونسألك الثبات في أقوالنا وأفعالنا حتى لا نضل طريقنا إنك رؤوف رحيم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved