Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نشاطات وبرامج متعددة لخيرية مكة النسائية نشاطات وبرامج متعددة لخيرية مكة النسائية

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
تقوم جمعية ام القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة بعدد من المناشط الخيرية والدعوية والتدريبية وتقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء والأرامل على مدار العام وتكثف الجمعية جهودها خلال شهر رمضان المبارك لتقديم المزيد من المساعدات للمحتاجين لادخال الفرحة والبهجة في نفوسهم.
وأوضحت رئيسة الجمعية الدكتورة نجلاء رضا أن الجمعية تستقبل في هذه الأيام المباركة الزكوات والتبرعات من محبي الخير والموسرين ومن رجال الاعمال والمال وتقوم بتوزيعها على الاسر المحتاجة حيث اعدت خطة متكاملة لاستقبال هذه الزكوات والتبرعات وتوزيعها على مستحقيها بطريقة نظامية.
واشارت رئيسة الجمعية إلى أن الجمعية قامت خلال شهر رمضان المبارك بتنفيذ مشروع افطار صائم وتقديم وجبات الافطار للاسر في منازلهم اضافة إلى توزيع الوجبات في الاربطة وذلك من خلال لجنة مشكلة لهذا الغرض وهذه المهمة مبينة ان عدد الوجبات التي تم توزيعها أكثر من خمسين ألف وجبة افطار.
واهابت الدكتورة نجلاء رضا بمحبي الخير والمحسنين ورجال الأعمال والمال من ابناء هذا البلد مد يد العون والمساعدة وتقديم التبرعات والزكوات للجمعية لتحقق المزيد من اهدافها النبيلة في مساعدة الفقراء والمحتاجين وادخال الفرحة والبهجة في نفوس هذه الفئة وسألت الله العلي القدير ان يجزي كل من تبرع ويتبرع وساهم ويساهم في اعمال هذه الجمعية خير الجزاء وان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved