Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التقتهم « الجزيرة ».. الأيتام: التقتهم « الجزيرة ».. الأيتام:
عطف سلمان خفف عنا وطأة الحرمان
هذا التلاحم والالتفاف أدخل السرور في نفوسنا

  * الرياض - متابعة : عبدالرحمن المصيبيح/ أمل عبدالرحمن:
يظل العمل الخيري صفة مميزة وشاهداً من الشواهد العظيمة التي تسعى حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز إلى تجسيدها وترسيخ مفاهيمها وغرس جلها في نفوس الجميع على نهج وتعاليم ديننا الحنيف ويؤكد المحبة الصادقة والصفة النبيلة التي يتحلى بها المجتمع السعودي النبيل. وإذا تحدثنا عن العمل الخيري ومساعدة الناس والتخفيف من آلامهم يبرز على الساحة رجل البر والإحسان والأعمال الخيرية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض واحدة من تلك الجمعيات التي يتولى سمو الأمير سلمان رئاسة مجلس إدارتها ومتابعة أنشطتها المباركة لتضافر الجهود نحو هذه الفئة الغالية لتقديم كل شيء في سبيل اسعادها، وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف لتواصل هذه الجمعية إداء رسالتها على أكمل وجه.
الجزيرة تشارك الجميع فرحتهم بالعيد
هذا وقد انتهزت الجزيرة فرصة اقامة الحفل الرمضاني لمجموعة من الأيتام في مركز الأمير سلمان الاجتماعي وتحدثت معهم عن العيد السعيد وفرحة الناس بهذه المناسبة كانت البداية مع الطفل عبدالرحمن الخالدي فقال: أولاً أشكر «الجزيرة» على معايدتها لنا، حقيقة نحن سعداء بهذا الاهتمام وهذا الالتفاف حولنا وتخفيف معاناتنا.. أهنئ الجميع بالعيد وأخص بالتهنئة رجل البر والإحسان والإنسانية الأمير سلمان.كما عبر الخالدي عن سعادته بالعيد السعيد وقال إنها فرحة غامرة ومناسبة سعيدة يعيشها المسلمون في هذه الأيام المباركة إذا كان لي من كلمة أشكر المسؤولين في الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام على اهتمامهم بنا، نسأل الله لهم الأجر والثواب.
أما الطفل عبدالله العنزي فقال: حقيقة العيد فرحة جميلة وأيام سعيدة، يلتقي الناس فيها يتبادلون التهاني.. أشكر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام على جهودها.
أما الطفل موسى العنزي فقال: كل عام والجميع بخير، نحن سعداء بالعيد السعيد وشكراً للجمعية الخيرية لرعايتها واهتمامها بالأيتام.كما تحدث الطفل جابر العنزي فقال: أولاً أشكر الجزيرة على اهتمامها ومتابعتها لنا ومساهمتها لرسم البسمة على شفاهنا.. لا شك أن العيد فرحة ومناسبة سعيدة وعساكم من عواده.وقال الطفل منصور العنزي أشكركم على هذا اللقاء وكل عام والجميع بخير، حقيقة أن العيد مناسبة سعيدة نشكركم على هذا اللقاء وجزاكم الله خيراً.كما أبدى الطفل فهد العنزي سعادته وفرحته بالعيد وقدم شكره للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام. سائلاً الله لهم الأجر والثواب.
مندوبة «الجزيرة» تلتقي الطالبات
* كتبت أمل عبدالرحمن:
وقال صلى الله عليه وسلم: «أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين».. وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى وفرج بينهما.
حقيقة كانت لحظات جميلة ومفرحة لهؤلاء اليتيمات من طالبات الجمعية وقد ارتسمت الفرحة على وجوههن على هذا الالتفاف والتلاحم في الإفطار الرمضاني الثالث في مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز كانت هناك مجموعة من الطالبات شاركن في الحفل الرمضاني وتوج هذا الحضور تواجد معالي وزير العمل الدكتور علي النملة الذي احتلت محبته قلوب هؤلاء الأطفال بتواضعه وعظم كرمه ومواساته الدائمة وحضوره معهم مناسباتهم في كل مكان.
حرصت «الجزيرة» على الالتقاء بعدد من هؤلاء الطالبات.
تحدثت في البداية دلال خليف الخالدي فقالت: أشكرك على هذا اللقاء وأقدم التهنئة للجميع بالعيد وأشكر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام وجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية لما يقدمونه لنا من حسن رعاية واهتمام، كما أبدت الطالبة هند العنزي سعادتها بالعيد فقالت: العيد مناسبة جميلة يلتقي خلالها الجميع ويقدمون التهاني والتبريكات،
أما الطالبة كوثر فتحدثت في البداية فقالت: شكراً لك على هذا اللقاء، حقيقة أنني سعيدة بهذا الاهتمام وهذا الرعاية، شكراً للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام، حقيقة أننا سعداء بهذا الحفل وبهذه المناسبة
وكل عام والجميع بخير، أجدها مناسبة لأقدم التهنئة للجميع بالعيد السعيد وعساكم من عواده.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved