Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كرّم حفظة دورة القرآن الـ 14 بجامع الجوهرة.. الشيخ السدلان: كرّم حفظة دورة القرآن الـ 14 بجامع الجوهرة.. الشيخ السدلان:
دعم واهتمام الأمير عبدالعزيز بن فهد للدورة مكنها من مواصلة مسيرتها وتحقيق نجاحات متقدمة

* الرياض - «الجزيرة»:
حضر فضيلة الشيخ د. صالح بن غانم السدلان استاذ الدراسات العليا بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمشرف العام على الأنشطة الدعوية والحلق بمسجد جامع الأميرة الجوهرة آل إبراهيم.. حفل اختتام فعاليات الدورة الرمضانية المكثفة ال 14 لحفظ القرآن وتجويده وتعليم القراءات.
وقد ألقى الشيخ صالح السدلان في مستهل الحفل كلمة نوه فيها بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء لهذه الدورات القرآنية المكثفة منذ انطلاقها قبل 14 عاماً وحتى الآن.. مؤكداً في هذا السياق إن دعم سموه قد مكنها من مواصلة مسيرتها المباركة وتحقيق نجاحات متقدمة مشيراً إلى ان ذلك قد ساعد وشجع على كثرة الاقبال عليها والالتحاق بنشاطاتها من حفظة القرآن من مختلف الأعمار والجنسيات.. وأشار الشيخ السدلان في معرض كلمته إلى أن عدد الحلقات المشاركة قد وصلت إلى 19 حلقة للقرآن، حلقتان تقامان بجامع عمر والبقية تقام بمجمع الأميرة الجوهرة آل إبراهيم بحي التعاون شمال الرياض..
وأكد على أهمية القرآن الكريم وحفظه وتلاوته وتجويده والعناية به وتدبر معانيه لافتاً في هذا الإطار إلى أن السعادة مصدرها القرآن الكريم، بعد ذلك قدم عدد من الحفظة بعض التلاوت من القرآن.. كما تخلل الحفل طرح عدد من الأسئلة الثقافية على الحضور وفي ختام الحفل قام فضيلة الشيخ صالح بن غانم السدلان بتسليم الجوائز التقديرية على المشاركين والمدرسين في الدورة الرمضانية المكثفة للقرآن.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved