Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقامان في مركز الأمير فيصل بن فهد ونادي الشباب تقامان في مركز الأمير فيصل بن فهد ونادي الشباب
مسرحيتا «الحارة القديمة» و «دروس أبو فانوس» تمتعان الأطفال بالضحك

تعتبر حصة الأطفال من البرامج الأكبر في احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام والأعوام الماضية، لان الطفل هو الهم الاول للعائلة في التسلية والمرح.
لذلك عمدت أمانة مدينة الرياض الى ان تكون كافة المواقع مهيأة لاستقبال الاطفال في البرامج والجوائز والهدايا والفقرات الهادفة.
فبالاضافة الى البرامج التي وضعت للاطفال في ساحة العروض ومركز الأمير سلمان الاجتماعي ومركز الملك عبد العزيز التاريخي والحدائق والمنتزهات، فقد خصصت الامانة برامج مسرحية هادفة للاطفال يقوم بأدوارها نخبة من الشباب والاطفال المتمكنين في تقديم المشاهد والفكاهات والمقالب المضحكة.ومن المسرحيات مسرحية «الحارة القديمة» في مركز الامير فيصل بن فهد بالفوطة من بعد صلاة المغرب.. وتهدف المسرحية الى ان يقارن الطفل بين الماضي والحاضر وان يحب التضحية في سبيل التعاون والاخاء وان يرغب المشاهد في محبة العلم والتعليم وان يحرص المشاهد على المحافظة على الوقت...
والمسرحية من تأليف واخراج غانم الغانم..
أما مسرحية الاطفال «دروس ابو فانوس» فستقام على مسرح نادي الشباب من بعد صلاة المغرب.. وأبو فانوس شخصية فكاهية يقوم ببيع البالونات ويتعرض من قبل صديقه ناصر للعديد من المقالب التي دائما ما توقع ابو فانوس بالمشاكل.
والمسرحية من تأليف الاستاذ فهد الحوشاني واخراج ناصر الباز.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved