Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دعوة عامة للتسجيل دعوة عامة للتسجيل
برامج ومنافسات مثيرة في سباق الدراجات والتزلج والعدو والكراسي المتحركة

لعشاق الرياضة والمنافسات المثيرة موعد مع برامج سباق «الدراجات» و«التزلج» و«العدو» و«الكراسي المتحركة»، ضمن برامج احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك حيث سيتم في اليوم الاول تنظيم سباق للدراجات من عمر سنة الى ثمانية اعوام في ميدان المربع لمسافة ثلاث دورات تبدأ ساعة انطلاقها الساعة الثالثة وعشرين دقيقة والزمن المتوقع للسباق خمس عشرة دقيقة.
اما سباق التزلج فقد خصص للفئة العمرية من اثني عشر ولغاية اربعة عشر عاما في ميدان المربع لمسافة دورتين تبدأ من الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة والزمن المتوقع للسباق ثماني دقائق.
كما سيكون هناك سباق للدراجات للفئة العمرية من تسعة الى احد عشر عاما في ميدان المربع لمسافة اربع دورات من الساعة الثالثة وثلاث واربعين دقيقة والزمن المتوقع للسباق ثلاثين دقيقة.
فيما خصص سباق العدو للفئة العمرية من عشرة الى ثلاثة عشر عاما في ميدان المربع لمسافة دورتين تبدأ من الساعة الرابعة وعشر دقائق والزمن المتوقع للسباق ست دقائق.
وهناك سباق الدراجات للفئة العمرية من اثني عشر الى اربعة عشر عاما في ميدان المربع لمسافة ست عشرة دقيقة والزمن المتوقع للسباق خمس وثلاثون دقيقة.
اما اليوم الثاني من ايام العيد فسيكون هناك سباقات مختلفة، حيث خصص سباق للتزلج للفئة العمرية اكثر من سبعة عشر عاما في ميدان المربع لمسافة خمس دورات تنطلق عند الساعة الثالثة وعشرين دقيقة والزمن المتوقع للسباق عشرين دقيقة.
وسباق للعدو للفئة العمرية من اربع عشرة الى ست عشرة عاما في ميدان المربع لمسافة اربع دورات تنطلق عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة والزمن المتوقع للسباق ست دقائق..
أما سباق الدراجات للفئة العمرية من خمسة عشر الى سبعة عشر عاما فسيكون في شارع الملك سعود لمسافة ست دورات تنطلق عند الساعة الرابعة عصرا والزمن المتوقع للسباق عشر دقائق.
وهناك سباق للكراسي المتحركة وهو مفتوح لكافة الاعمار في ميدان المربع لمسافة ثلاث دورات ينطلق عند الساعة الرابعة وخمس عشرة دقيقة والزمن المتوقع للسباق خمس وعشرون دقيقة.
اما اليوم الثالث فسيتضمن عددا من السباقات، الاول سباق العدو للفئة العمرية اكثر من سبعة عشر عاما في شوارع الملك سعود والامير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي والدلم والملك فيصل لمسافة اربعة كيلو مترات، ينطلق عند الساعة الثالثة وعشرين دقيقة والزمن المتوقع للسباق خمس عشرة دقيقة.
والسباق الثاني خصص للدراجات للفئة العمرية اكثر من سبعة عشر عاما في شوارع الملك سعود والامير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي والدلم والملك فيصل لمسافة عشرين كيلو مترا ينطلق عند الساعة الثالثة وخمسين دقيقة والزمن المتوقع للسباق اربعون دقيقة.
وسيكون هناك مباراة في كرة السلة بالكراسي المتحركة مفتوحة لذوي الاحتياجات الخاصة في ميدان المربع من الجهة الجنوبية تبدأ اثناء فعاليات سباق الدراجات وزمن المباراة خمس وعشرون دقيقة.
يشار الى انه ينبغي انهاء اجراءات التسجيل النهائي واستلام الارقام الخاصة بالسباق وواقي الرأي قبل اذان العصر.
وقد وجهت امانة مدينة الرياض الدعوة لعشاق رياضة الدراجات للاشتراك في هذه السباقات حول مركز الملك عبد العزيز التاريخي خلال ايام عيد الفطر.. وذلك بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات للتسجيل في مقر صالة المعارض التابعة للامانة في شارع صلاح الدين «الستين» والحصول على استمارة المشاركة او الاتصال على الهاتف «4777517 - 4777056».
ووضع المسؤولون في امانة مدينة الرياض جوائز قيمة للمشاركة في السباقات بالاضافة الى تقديم هدايا خاصة للجمهور.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved