Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توقَّع إقبالاً كبيراً على فعاليات عيد الفطر توقَّع إقبالاً كبيراً على فعاليات عيد الفطر
أمين مدينة الرياض يشكر الجهات الحكومية والخاصة المشاركة بالاحتفالات

أعرب امين مدينة الرياض صاحب السمو امين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن عن شكره وتقديره لكافة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام.
وثمن الامين للمسؤولين والعاملين في هذه الجهات مشاركتهم في التظاهرة الاحتفالية التي تنظمها الامانة سنويا وتحظى بالاقبال الكبير من قبل المواطنين والمقيمين وزوار الرياض، مشيرا الى ان تعاون الجهات الحكومية والخاصة كان له اكبر الاثر في انجاح احتفالات العيد.
وتوقع امين مدينة الرياض ان تجد برامج وانشطة هذا العام قبولا لدى كافة افراد الاسرة كما في الاعوام السابقة، حيث تعمل الامانة على تلبية رغبات الجميع من خلال تقديم برامج متنوعة.
وقال الامير ابن عياف «ان برامجنا تتجدد وتتطور سنويا، ونسعى في كل مرة لننظم فيها مثل هذه الاحتفالات الى التغيير سواء في نوعية البرامج او الاسماء المشاركة فيها»، مؤكدا بأن استعدادات الامانة بدأت منذ وقت مبكر وان احتفالات العيد اضحت حدثا ينتظره الجميع.
واشار الامين الى ان برامج هذا العام تشمل العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية والمسابقات والعروض والالعاب والمنافسات.
وأوضح ان كافة مواقع الاحتفالات اصبحت جاهزة الآن لاستقبال الزوار، حيث تم تزويد هذه المواقع بمتطلباتها من الكوادر والآليات والمعدات اللازمة، مبينا ان هناك مفاجآت عديدة تنتظر المحتفين بالعيد.
وأشار أمين مدينة الرياض الى ان البرامج اختيرت بعناية من قبل لجان ومسؤولين بحيث توافق مبادىء الشريعة الاسلامية وتلبي حاجة المواطنين والمقيمين من مختلف الفئات العمرية من الجنسين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved