Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مركز كمبيوتر «إكسبك» في أرامكو السعودية يحصد جائزة عالمية مركز كمبيوتر «إكسبك» في أرامكو السعودية يحصد جائزة عالمية

* الظهران - حسين بالحارث:
حصل مركز كمبيوتر التنقيب وهندسة البترول «إكسبك» في أرامكو السعودية، مؤخرا، على شهادة «توثيق مركز مساندة العملاء» وهي شهادة عالمية يمنحها المعهد الدولي لمساندة مستخدمي الكمبيوتر والذي يعد افضل المعاهد في مجال خدمات العملاء.
وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها مركز كمبيوتر اكسبك على شهادة تقدير عالمية مما يعكس مدى التزام المركز بأهمية تقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء. وقد كرم المركز اول مرة في شهر فبراير من العام 2000م، عندما اقر رسميا بأنه المركز الرائد عالميا في مجال تقديم حلول الكمبيوتر، بعد أن تلقى دعوة لحضور المؤتمر الذي عقده المعهد الدولي لمساندة مستخدمي الكمبيوتر بمدينة واشنطن، وقدم خلاله عرضا مشتركا تحت عنوان: «رفع مستوى الاعتمادية في تقنية الحلول عبر التغلب على المشكلات».وقد اجتاز مركز كمبيوتر اكسبك في أرامكو السعودية، وبنجاح، اعمال التدقيق والمراجعة لوسائل المساندة المتوفرة لديه، وحصل بذلك على تكريم عالي المستوى من المعهد. وقال المدقق المعتمد ببرنامج التوثيق بمركز المساندة بالمعهد، يوجين بول، الذي قام بأعمال التدقيق والتقويم لمركز الكمبيوتر التابع للشركة: «لقد سعدت بالعمل مع الفريق العامل بمركز الكمبيوتر في ارامكو السعودية، فجهود أعضاء الادارة هناك مركزة على نوعية منتوجات الشركة وخدماتها، في حين وفرت بيئة العمل الجو المناسب لذلك.
وأضاف بول قائلا: يستحق المركز الشهادة التي حصل عليها، وهي أكبر تتويج للعمل الجاد والدؤوب والاستعداد الدائم الذي بذله العاملون هناك. وفي حديث له عن مستوى الخدمة المتميزة بالمركز، قال المدير التنفيذي لمعهد مساندة مستخدمي الكمبيوتر رون منز: «يجسد لنا مركز كمبيوتر إكسبك» في أرامكو السعودية التميز في جميع أعماله الأساسية التي يعنى بها برنامجنا وهي: القيادة، والتخطيط واعداد الاستراتيجيات، وادارة الموارد البشرية، وتوفير المصادر، وتسيير المعاملات والاجراءات، وارضاء العملاء.
وتعد شهادة توثيق مركز مساندة العملاء معيارا عالميا يدل على المستويات المتميزة من الخدمة والمساندة التي تقدمها مراكز خدمات مستخدمي الكمبيوتر. أما مركز كمبيوتر «إكسبك» بالشركة فهو أحد ثمانية مراكز في العالم حصلت على شهادة توثيق من المعهد المذكور، والتي تؤكد على ان أفضل الكفاءات الادارية تشرف على أعمال المساندة والخدمة بمجال تقنية الكمبيوتر بالمركز.يشار الى ان برنامج التوثيق التابع للمعهد هو البرنامج الوحيد المعترف به رسميا على مستوى العالم، وقد صمم لتحسين فاعلية مراكز خدمات مستخدمي الكمبيوتر، وهو قائم على مجموعة من المعايير التي تهتم بالجودة النوعية ومستوى الأداء في خدمة العملاء.ويكمن التحدي أمام مركز الكمبيوتر بمبنى التنقيب، الآن، في استمرارية المستوى العالمي الرائد الذي وصل اليه. ويعد الدعم المعنوي الذي قدمته شهادة التوثيق عاملا مهماً للسير نحو المستقبل بهذا المستوى المتميز وبرؤى ابتكارية في تقديم حلول الكمبيوتر. وسيعمل للحصول على شهادة التوثيق القابلة للتجديد كل عامين على توفير الفرصة لمركز الكمبيوتر للتركيز على تقديم مستوى عالمي من الخدمة والمساندة لعملائه.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved