Sunday 23rd november,2003 11378العدد الأحد 28 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشهر القادم مع البحرين الشهر القادم مع البحرين
بنك نوريبا والبنك الأهلي التجاري راعيان رئيسان للمؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية 2003

* الرياض - الجزيرة:
أعلن بنك نوريبا بمملكة البحرين، والبنك الأهلي التجاري، بالمملكة العربية السعودية بأنهما سيكونان الراعيين الرئيسين للمؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية 2003، الذي يعقد تحت رعاية رئيس وزراء البحرين سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة في شهر ديسمبر.
ستقام أعمال المؤتمر في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات بالبحرين يومي 7و8 ديسمبر، علماً بأن المؤتمر يتلقى الدعم أيضا من مؤسسة نقد البحرين، وزارة المالية والاقتصاد الوطني بالبحرين، بنك التنمية الإسلامي وهيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية.
وبهذه المناسبة، أدلى السيد محمد توفيق كنفاني الرئيس التنفيذي لبنك نوريبا بتصريح جاء فيه: يمثل هذا المؤتمر أكبر تجمع للخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة، ونتطلع باهتمام بالغ إلى المشاركة فيه هذا العام، إننا نولي أهمية كبرى لمساندة الفعاليات التي توفر الفرص للمؤسسات العاملة في هذا المجال ان تلتقي للتباحث في القضايا ذات الاهتمام المشترك، إذ ان هناك إقراراً عاماً بأن المؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية يشكل أفضل منبر للارتقاء بمستوى الوعي فيما يتعلق بشؤون المال الإسلامية.
ويذكر ان بنك نوريبا هو شركة عالمية تتخصص في إدارة الثروات وتنفذ بتعاليم الشريعة الإسلامية إذ تقدم للسوق منتجات وخدمات استثمارية متخصصة ومبتكرة تتماشى ومبادئ الشريعة الإسلامية الغراء.
من جهة أخرى، يعتبر البنك الأهلي التجاري أكبر المؤسسات المصرفية من حيث رأس المال في السعودية والشرق الأوسط وهو أول بنك سعودي يطلق بطاقات الائتمان لتسوية المشتريات التي تبرم عبر شبكة الانترنت.
أما الجهات الأخرى الراعية فتتضمن مضيفي مائدة القوة بيت الخليج للتمويل، مستقبلي الاحتفالات ومضيفي الفعاليات المتعلقة بالجوائز، بنك الشامل، والراعي الفضي الخاص، شركة ميسيس، ومدققي الفعاليات المتعلقة بالجوائز والراعي الفضي أونست آند يونج.
أما الشركاء من وسائل الإعلام فيتضمنون بانكر ميدل ايست والفايننشال تايمز، بالإضافة إلى الموقع زاوية دوت كوم الشريك الإعلامي للمؤتمر العالمي للخدمات المصرفية الإسلامية عبر شبكة الانترنت.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved