Saturday 22nd november,2003 11377العدد السبت 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدهيشي يثني على مكتب «الجزيرة» في المجمعة الدهيشي يثني على مكتب «الجزيرة» في المجمعة

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك حفظه الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أما بعد:
فنسأل الله تعالى لكم العون والتوفيق ونشكر لكم مشاركتكم الفعالة في تغطية أنشطة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، وهذا ليس بغريب على صحيفة كصحيفة «الجزيرة» التي أعطت ولا تزال تعطي وتتميز بالعرض الشيق ومتابعة الأخبار أولاً بأول.
وقد كان لمكتب «الجزيرة» في محافظة المجمعة السبق في نشر أخبار جمعيتنا أولاً بأول، فقد لمسنا منهم الحرص والجدية وقوة الانتماء إلى صحيفتهم.
وحيث إن الجمعية أقامت يوم السبت الرابع عشر من شهر رمضان الحالي حسب تقويم أم القرى حفلا لتخريج دفعة جديدة من حفاظ كتاب الله تعالى على شرف معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وبهذه المناسبة فإن الإخوة المشرفين على مكتبكم في المجمعة حرصوا على تغطية هذه المناسبة وقاموا بجهد متميز لتغطية هذه المناسبة وذلك من خلال ملحق خاص في صحيفتكم غطى الحدث بجميع جوانبه ولم يكن لصحيفة أخرى هذا السبق، لاسيما وأنها لخدمة كتاب الله تعالى.
والجمعية بهذه المناسبة رحبت بمقدم معالي وزير الشؤون الإسلامية بصفحة كاملة في صحيفتكم ولما عهدناه فيكم من حب للخير ودعم له وتسخير صفحات صحيفتكم فيما يخدم الدين والوطن والمواطن، عليه فإننا نرفع لكم خطابنا هذا وكلنا أمل في سعادتكم في أن يكون ذلك الجزء المخصص للترحيب بمعالي الوزير مساهمة منكم في تعليم كتاب الله وتشجيع الحافظين له ولتكونوا ممن قال صلى الله عليه وسلم فيهم: «خيركم من تعلم القرآن وعلمه».
والله نسأل أن يجزيكم خير الجزاء، وأن يجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم.

عبدالمجيد بن عبدالعزيز الدهيشي
رئيس مجلس إدارة الجمعية
ومساعد رئيس محاكم محافظة المجمعة

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved