Friday 21st november,2003 11376العدد الجمعة 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتباراً من 15 شوال اعتباراً من 15 شوال
إغلاق شبكات المياه في عسير لمدة 36 يوماً

  * أبها محمد السيد:
أعلنت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير لعموم المشتركين في مدن المنطقة بانه سيجري إيقاف توزيع المياه عبر الشبكات في أبها وخميس مشيط وأحد رفيدة اعتباراً من يوم الثلاثاء 15/10/1424هـ ولمدة 36 يوماً.
أوضح ذلك المدير العام للمديرية بعسير المهندس هاني بن فؤاد أبو غزالة.
وأشار إلى انه قد تلقينا خطاب المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المتضمن البدء بأعمال الصيانة الدورية لمحطة التحلية الرئيسية بالشقيق على ساحل البحر الأحمر اعتباراً من يوم 15 شوال القادم، حيث ستخفض كميات المياه الواردة لمنطقة عسير إلى النصف تقريباً.
وأكد ان المديرية اضطرت إلى اتخاذ إجراء إقفال شبكات المياه المغذية للمنازل في المنطقة لعدم كفاية الكميات والإبقاء على توزيع المياه عن طريق محطات تعبئة الناقلات في كل من أبها لعصان المعارض الرونة أحد رفيدة.
ولفت إلى أن المديرية ستقوم بتشغيل محطة تنقية المياه على سد وادي أبها التي ستخصص للمتعهدين والجهات الحكومية وستعمل جميع هذه المحطات بكامل طاقتها.
وأكد ان المديرية قد أكملت استعداداتها لتسهيل حصول المواطنين على المياه حيث تم تدعيم جميع المحطات بالعديد من الموظفين الذين تم تفريغهم للعمل خلال هذه الفترة إلى جانب إيجاد الصالات الواسعة والمكيفة في المحطات وتنظيم عملية الحصول على المياه بطريقة الكترونية حديثة وفتح مداخل جديدة واسعة وتمت سفلتتها وإنارتها في محطة أبها وتخصيص المداخل بمساحة تزيد على 25 ألف متر مربع، وإيجاد مكاتب جديدة لتنظيم الدخول والخروج من المحطات.
كما تم تجهيز مواقف خاصة لسيارات المواطنين خارج المحطة تتسع لأكثر من 500 سيارة.
وفي ختام تصريحه دعا أبو غزالة الجميع للتعاون خلال هذه الفترة واستشعار أهمية المحافظة على المياه وترشيد استخدامها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved