Friday 21st november,2003 11376العدد الجمعة 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طلاب ثانوية الملك فهد بالمجمعة يقدمون الإفطار للصائمين عند إشارات المرور طلاب ثانوية الملك فهد بالمجمعة يقدمون الإفطار للصائمين عند إشارات المرور

* المجمعة - فهد الفهد:
ينفذ طلاب ثانوية الملك فهد بالمجمعة منذ بداية شهر رمضان المبارك مشروع الإفطار الجوال في محافظة المجمعة حيث يتم توزيع أكثر من خمسين طالباً قبيل أذان المغرب تحت إشراف معلمي المدرسة على مداخل مدينة المجمعة عند إشارات المرور ويقوم هؤلاء الطلاب بتوزيع وجبة الإفطار على المسافرين والمارين عبر مدينة المجمعة حيث يتم يومياً توزيع أكثر من أربعمائه وجبة.. ويتم هذا المشروع الذي تديره إدارة المدرسة بالتعاون مع مشروع الإفطار الجوال في الرياض حيث تعتبر ثانوية الملك فهد بالمجمعة هي مركز التوزيع في المحافظة بل انها تولت التوزيع للمستشفيات التابعة للمحافظة والمحافظات القريبة منها وتشمل مستشفى الملك خالد بالمجمعة ومستشفى الأرطاوية ومستشفى تمير ومستشفى حوطة سدير ومستشفى ساجر ومستشفى الزلفي ومستشفى ثادق.
وقد لقي هذا المشروع ارتياحا كبيراً لدى الجميع وخصوصا أولياء أمور الطلاب لكون هذا المشروع يعودهم على خدمة بلادهم ومجتمعهم.. كما أن له صدى واسعاً لدى المسافرين المارين من مدينة المجمعة إذ نسمعهم دائماً يلهجون بالدعاء لهؤلاء الطلاب ومعلميهم.
الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تنفذ فيها ثانوية الملك فهد بالمجمعة هذا المشروع بإدارة خاصة بقيادة الأستاذ نسيم بن إبراهيم العمر ومعاونيه من معلمي المدرسة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved