Friday 21st november,2003 11376العدد الجمعة 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بتوجيه من ابن معمر بتوجيه من ابن معمر
تشكيل لجنة لإعداد احتفالات العيد في الطائف

* الطائف محمد السفياني:
بتوجيهات من معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر بدأت الجهات المعنية بإقامة احتفالات العيد والاستعداد لهذه المناسبة.
حيث زينت الشوارع بالانارة التي تدل على هذه المناسبة. كما بدأ الاستعداد في قرية الكر السياحية التابعة لشركة الطائف للاستثمار والسياحة وكذلك في قرية أرض القمر بالمنطقة السياحية والتي أعدت برنامج يحتوي على العروض الشعبية والالعاب النارية والمسابقات المختلفة. كما تقرر إقامة مهرجان مماثل يبدأ مع أول ايام عيد الفطر المبارك في قرية الكر السياحية حيث تشارك فيه العديد من الفرق الشعبية.
هذا وقد أوضح مدير شركة الطائف المهندس عبدالرحمن القريعي أن الاحتفالات سوف تستمر طيلة أيام العيد وذلك بقرية الكر السياحية حيث تم تجهيز الالعاب المائية للأطفال والرجال وكذلك الالعاب الخاصة بالنساء حيث روعيت فيها الخصوصية التي تتناسب وشريعتنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا.
هذا وقد رصدت مبالغ مالية وجوائز عينية ثمينة للفائزين بالمسابقات التي ستقام ضمن فعاليات الاحتفال. كما وجه أحد المسئولين بقرية أرض القمر أنه سوف تخصص بالقرية أماكن للعروض الشعبية والألعاب النارية ستراعى فيها خصوصيتنا وعاداتنا وتقاليدنا موضحاً أن الدعوات ستوجه لرجال الصحافة والاعلام للحضور والمشاركة في هذه المناسبة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved