Friday 21st november,2003 11376العدد الجمعة 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن احتفالات أمانة مدينة الرياض بالعيد ضمن احتفالات أمانة مدينة الرياض بالعيد
ساحة العروض بالدائري الشرقي تستقبل العائلات ببرامج وفقرات مثيرة أول أيام العيد

* الرياض - محمد الناهض:
تنطلق احتفالات أمامة مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك في ساحة العروض بالدائري الشرقي والعروض والبرامج المثيرة للعائلات، وتفتح الساحة المتكاملة الخدمات هذا العام أبوابها عقب صلاة العصر مباشرة أمام الأسر والعائلات، تستمر في تقديم عروضها الشيقة حتى قرابة منتصف الليل.
وركز المنظمون لموقع احتفالات أمانة مدينة الرياض في ساحة العروض، شركة المعجل على تحقيق الانسيابية في دخول السيارات وتوفير مواقف متسعة وفسيحة، إلى جانب توظيف العشرات من الكوادر السعودية الشابة لإدارة موقع الاحتفالات وتنظيم الدخول والخروج عبر كاونترات مخصصة لذلك، وتولي عملية التنسيق والإشراف على جميع الفعاليات، مع القيام بأدوار الإرشاد والإجابة على استفسارات الزوار.
ويتميز موقع ساحة العروض المخصص للعائلات الواقع بين مخرجي 10-11 بتوسطه عدة مواقع احتفالية حيث يجاور متحف الجزيرة والعديد من المواقع الترفيهية الأخرى إلى جانب اطلالته على طريق المطار وقربه من منتجعات الثمامة.
وسيتم في ساحة العروض إقامة العديد من الأنشطة المثيرة التي تحقق المتعة والجذب للعائلات، حيث سيتمكن الزائر من مشاهدة عدة عروض مثل السيارات الاستعراضية وسيقوم عدد من الشباب بقيادتها بشكل مثير، إلى جانب الدراجات النارية التي ستقوم بأداء أدوار خطرة مثل القفز من عدة ارتفاعات والسير بإطار واحد وألعاب أخرى.
إلى جانب ذلك سيتم تقديم عدة عروض أخرى ومفاجآت للزوار..
من جهة أخرى عبر الشيخ محمد بن إبراهيم المعجل عن شكره وتقديره لسمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، على اهتماماته ورعايته لجميع الأنشطة المقامة في ساحة العروض وإشرافه المباشر عليها.
وقال إن مسؤولي الأمانة بمختلف مواقعهم قدموا جل اهتمامهم بساحة العروض شأنها شأن بقية مواقع الاحتفالات التي تنظمها أمانة مدينة الرياض.
وأكد الشيخ المعجل في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن احتفالات مدينة الرياض وجميع الجهات التي تتولى تنظيمها والاشراف عليها، تجسد التكامل بين القطاعين العام والخاص، وهو ما نجحت أمانة مدينة الرياض في تحقيقه.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved