Friday 21st november,2003 11376العدد الجمعة 27 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تلتقي بعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية بمنطقة الرياض « الجزيرة » تلتقي بعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية بمنطقة الرياض
آل الشيخ:احتفالات منطقة مقر الحكم راعينا فيها التنوع والإمتاع
د. المعيلي: مجموعة من الطلاب يقدمون مسرحيات وألعاباً مسلية

  * الرياض - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:
تحرص كافة القطاعات والدوائر الحكومية بمنطقة الرياض على تكثيف جهودها ونشاطها خلال أيام عيد الفطر المبارك في هذه المناسبة الغالية لاسعاد الناس ومشاركتهم فرحتهم بالعيد السعيد.
وهناك العديد من القطاعات تضاعف من تلك الجهات خاصة في هذه الايام المباركة لتحقيق توجيهات واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز الرامية إلى توفير الجو الجميل واللحظات السعيدة والممتعة للجميع في هذه الأيام المباركة.
« الجزيرة» التقت وحرصت على التعرف على جهود ومشاعر عدد من المسؤولين في مدينة الرياض عن العيد والاستعدادات التي اتخذت لهذه المناسبة الغالية.
أمانة مدينة الرياض:
كما هو معروف بأن أمانة مدينة الرياض تبدأ استعداداتها للعيد منذ لحظات انتهاء العيد الذي قبله وهكذا تتعرف على السلبيات والمقترحات الكفيلة بتحقيق سبل السعادة والراحة وتمكين الجميع من قضاء احلى الاوقات.
ويؤكد سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف بقوله: كما هو معروف وبناء على توجيهات سمو أمير مدينة الرياض وسمو نائبه فنحن دائماً نبحث عن كل شيء يوصلنا إلى الأفضل نستمع إلى الآراء والاقتراحات ونعالج السلبيات اذا وجدت ونضع لها الحلول المناسبة.
خلال الفترة الماضية تواصلت الاجتماعات مع رؤساء البلديات الفرعية والمكاتب التابعة للامانة «كل هذا من اجل تحقيق الافضل في العيد» وهنا اجدها مناسبة طيبة لاقدم الشكر لكافة منسوبي القطاعات الحكومية على تعاونهم معنا ونحن بدورنا لم نبخل عليهم بكل شيء يحتاجونه كما أجدها مناسبة طيبة لاقدم الشكر لرجال الاعمال واصحاب المؤسسات والشركات على الجهود التي تقدم من خلال الانشطة والبرامج خاصة ايام العيد.
اعود واقول اننا دائما نسعى إلى أن تكون احتفالات العيد موزعة في انحاء المدينة ليستمتع الجميع ونساهم في فك الازدحامات والاختناقات المرورية شيء واحد نرجوه هو التعاون مع الجميع وكل عام وأنتم بخير.
الهيئة العليا لتطوير الرياض:
تعتبر الهيئة العليا لتطوير الرياض احد القطاعات والاجهزة المهمة في عاصمتنا الحبيبة الرياض اسهمت ومازالت تسهم في تقديم وتنفيذ المشاريع الجميلة والفريدة في تخطيطها وتنفيذها وتصميمها كل هذا الفضل من الله ثم باهتمام حكومتنا الرشيدة وبمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.
«الجزيرة» من جانبها التقت بالمهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ عضو الهيئة العليا لتطوير الرياض فقال أولاً: أجدها مناسبة طيبة لأقدم خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر السعيد سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والبركات.
* تعليم الرياض:
في هذه الأيام المباركة أيام العيد السعيد يحرص مجموعة من طلائع المدارس على اسعاد الجميع بمشاركاتهم المميزة في احتفالات العيد. سواء في المسرحيات الخاصة للاطفال أو الألعاب المسلية الأخرى.
وبهذه المناسبة التقت «الجزيرة» بمدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي فقال: اجدها مناسبة طيبة لاقدم خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي وإلى الأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك حقيقة وفي مثل هذه المناسبة من كل عام تحرص الادارة على ايجاد مجموعة من طلابها يشاركون في فقرات العيد تحت اشراف معلمين افاضل يقدمون هؤلاء الطلاب بفقرات منوعة ومسلية تدخل البهجة على نفوس الجميع.
القطاعات الأمنية:
وتتحمل القطاعات الأمنية مسئولية كبيرة وأعمال جسام لتوفير الأمن والطمأنينة وتمكين الجميع من احلى الايام من خلال عيد الفطر السعيد وخلال الايام الماضية عقد عدد من المسئولين عن القطاعات الامنية عدة اجتماعات تم خلالها مناقشة كل شيء يخص احتفالات العيد وتوفير الجو المناسب والمريح.
* الجزيرة تهني بالعيد السعيد:
وحرصت الجزيرة كعادتها على الالتقاء بعدد من المسئولين والمواطنين والذين نقلوا التهاني بالعيد السعيد.
التقت «الجزيرة» في البداية بسعادة الاستاذ سحمي شويمي بن فويز مدير عام سمو نائب أمير منطقة الرياض فقال الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله في هذه المناسبة الطيبة اقدم خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية بالعيد السعيد سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والبركات كما التقت الجزيرة بسعادة المهندس خالد البواردي مدير عام فرع وزارة المياه والكهرباء بمنطقة الرياض والذي قدم خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وإلى الأسرة المالكية وإلى الشعب السعودي النبيل وإلى الأمتين العربية والإسلامية وسأل الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والعافية.
كما تحدث ل «الجزيرة» الأستاذ حمد العويرفي: رئيس بنك الدم بالرياض مقدم التهنئة للجميع بعيد الفطر السعيد. وقال كما هو معروف بأن البنك مستمر في تقديم خدماته للمراجعين وقد تم اعداد خطة عمل خلال عيد الفطر المبارك.
كما قدم الاستاذ ناصر عبدالله السبيعي سكرتير سمو أمين مدينة الرياض التهاني للجميع وسأل الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.
كما التقت «الجزيرة» بسعادة الأستاذ إبراهيم الدعيلج مدير عام العلاقات العامة والمراسم في أمانة مدينة الرياض فقال أولاً أشكركم على هذا اللقاء اجدها مناسبة طيبة لاقدم للجميع خالص التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد.
حقيقة الأمانة وبتوجيهات من سمو أمين مدينة الرياض قد انهت كل شيء يخص الاحتفالات العيد لاسعاد الناس وادخال البهجة والفرحة لهم كل ما نتمناه ان يتعاون الجميع من اجل تحقيق الاهداف والغايات المرجوة.
كما التقت «الجزيرة» بالاستاذ ناصر عبدالرحمن الزنان أحد منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والذي قدم خالص التهاني بالعيد السعيد وسأل الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بالخير والعافية كما تحدث ل «الجزيرة» الأستاذ سعد المقيرن مدير المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض فقال: اهنئ الجميع بالعيد السعيد وأسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية.
كما التقت الجزيرة بالدكتور صالح السعيد مسئول العلاج الطبيعي في الوحدة الصحية المركزية التابعة لوزارة التربية والتعليم فقال اهنئ الجميع بالعيد السعيد وأسأل الله ان يعيده على الجميع بالخير والعافية كما التقت «الجزيرة» بالاستاذ رشاد بن سعيد هارون مدير مركز الأمير سلمان الاجتماعي فقال: أولاً أهنئ الجميع بعيد الفطر السعيد حقيقة نحن في هذا المركز تعودنا على المشاركة في هذه المناسبة وقد خصص المركز للمشاركات النسائية ، أتمنى للجميع التوفيق وعيد سعيد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved