Thursday 20th november,2003 11375العدد الخميس 25 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عند الإشارات والتقاطعات في منطقة الرياض عند الإشارات والتقاطعات في منطقة الرياض
165 ألف وجبة وزعها «الإفطار الجوال» الخيري خلال 18 يوماً

  * الرياض - ناصر الحوطي:
وزع الإفطار الجوال الخيري أكثر من 165 ألف وجبة إفطار على الصائمين عند الإشارات الضوئية والتقاطعات والمستشفيات في منطقة الرياض ذلك حتى الثامن عشر من رمضان.
وأوضح الأستاذ بدر العيسى المشرف على المشروع أن التوزيع يتم في ثلاث وثمانين نقطة تغطي مداخل مدينة الرياض ووسطها بالإضافة إلى محافظات الأفلاج، سدير، والمجمعة. من بينها 25 مستشفى تلك التي تقع بالقرب من نقاط التوزيع مشيراً إلى أن عدد المتطوعين المشاركين في توزيع الإفطار بلغ 320 متطوعاً بزيادة 100% عن المتطوعين في العام الماضي وتتراوح أعمارهم من 17 - 50 عاماً.
وقال: إن الإقبال على الإفطار الجوال يتزايد يومياً وبصورة مستمرة مقارنة بالعام الماضي في نفس هذه الفترة ويعزى ذلك لزيادة نقاط التوزيع ومضاعفة أعداد المتطوعين اضافة إلى زيادة كميات الوجبات مشيراً إلى أن منطقة شرق الرياض الأولى في كثافة التوزيع تليها منطقة وسط الرياض ثم منطقة غرب الرياض ثم المحافظات.
وإبان العيسى أن المشروع يستهدف توزيع 250 ألف وجبة هذا العام مؤكداً أن المتطوعين العاملين في المشروع يعملون بكل تجرد ونكران ذات دون منّ أو أذى ويحتسبون أجرهم عند الله تعالى.
وأوضح الأستاذ بدر البريدي المشرف على إفطار الجوال الخيري شمال الرياض أن 845 ،38 وجبة إفطار تم توزيعها حتى الخميس الماضي من خلال 17 نقطة توزيع من بينها ثلاثة مستشفيات مشيراً إلى أن نقاط التوزيع تغطي جميع مداخل الرياض من الشمال والإشارات الضوئية اضافة إلى مستشفيات الأمل، قوى الأمن ومستشفى العيون ويقوم بعمليات التوزيع 60 متطوعاً.
وفي شرق الرياض أبان الأستاذ عبدالله العنزي المشرف على القطاع أن عدد الوجبات التي تم توزيعها بلغت 195 ،67 وجبة من خلال 26 نقطة توزيع من بينها 4 مستشفيات الملك فهد، الملك سعود، اليمامة، ومستشفى التأمينات وشارك مائة متطوع في عمليات التوزيع، بزيادة 120% عن عدد المتطوعين في العام الماضي.
وقال الأستاذ حمود القحطاني المشرف على قطاع غرب الرياض أن عدد الوجبات التي تم توزيعها بلغت 880 ،18 وجبة من خلال 7 نقاط توزيع بما فيها مستشفى الأمير سلمان وشارك في عمليات التوزيع 50 متطوعاً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved