Wednesday 19th november,2003 11374العدد الاربعاء 24 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«أوميغا» تحتفل بافتتاح أول محلاتها في المملكة «أوميغا» تحتفل بافتتاح أول محلاتها في المملكة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
المعلم التجاري الجديد هو أحدث إضافة إلى شبكة أوميغا التوسعية في مجال المحلات المتخصصة ببيع منتجات تابعة لماركة واحدة وهي تحتل مواقع رئيسية في العديد من دول العالم الهامة.
هذا البوتيك هو الأول من نوعه في المملكة يضم المجموعة الكاملة لجميع خطوط ونماذج أوميغا مصحوبة بخدمة العميل فإن المستوى العالمي وكذلك إصلاح وصيانة الساعات التي يقوم بها صناعها.
يقع هذا البوتيك في مركز التحلية الشهير المطل على شارع التحلية في جدة حيث بدأ العمل فيه اعتباراً من 15 مايو 2003. وسيقام بهذه المناسبة، حفل افتتاح يحضره العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين لدى شركة أوميغا ومجموعة سواتش، وضيوف من الشخصيات الهامة مع رئيس شركة أوميغا السيد ستيفن أوركهارت، وسعادة الشيخ محمد الحصيني صاحب بوتيك أوميغا في المملكة.
تدور الفكرة التي سيقوم عليها حفل افتتاح بوتيك أوميغا حول تاريخ أوميغا الريادي في اكتشاف الفضاء وذلك بفضل ساعة سبيد ماستر الأسطورية، وهي الساعة الوحيدة التي يمكن ارتداؤها على سطح القمر. وخلال هذا الحدث. سيتم تسليط الضوء على عربة أوميغا «لونار روفر» التي سيتم عرضها عند مدخل المركز مع عينات حقيقية من صخور القمر الأصلية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved