Wednesday 19th november,2003 11374العدد الاربعاء 24 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الجفالي لأنظمة الطباعة بحضور الجفالي لأنظمة الطباعة
نجاح مشرف لمنتدى هيدلبرج الحواري العالمي

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أقامت شركة هيدلبرج الألمانية - الرائدة عالمياً في توفير الحلول المتكاملة في مجال الغرافيك آرت وصناعة الطباعة والنشر - منتداها العالمي السنوي في دبي لأول مرة هذا العام تحت عنوان (فعالية التواصل المباشر). وقد حضر المنتدى حوالي 100 من أبرز الخبراء العالميين والإقليميين والمحليين في هذا المجال.
ومن المعروف أن التواصل المباشر - الذي يتم عن طريق إرسال النشرات والمعلومات مباشرة إلى العميل بواسطة البريد الموجه - فقد أصبح من وسائل التسويق الناجحة التي يمكنها أن تكون في غاية الفعالية إذا تم التخطيط لها بعناية مع تطويرها بواسطة خبراء متخصصين. ومن خلال منتدى هيدلبرج الحواري، قدم خبراء هذا المجال العديد من التطبيقات الإبداعية المستخدمة من قبل صناعة الإعلام المطبوع، الذي تدعمه كافة الحلول المطورة والمقدمة من شركة هيدلبرج.
الأستاذ زيد الجهني - مدير عام شركة الجفالي لأنظمة الطباعة المحدودة ونائب المدير العام في هيدلبرج الشرق الأوسط قال: «لقد تابعنا النجاحات المتكررة لمنتدى هيدلبرج الحواري العالمي على مدار الأعوام السابقة ودوره الفعال في إثراء ونمو العديد من قطاعات الأعمال المتصلة بصناعة الطباعة ولذا فإننا قد بدأنا بالفعل في التخطيط لإقامة المزيد من المنتديات المماثلة في المنطقة. لقد أخذت هيدلبرج على عاتقها مهمة التقريب بين المختصين والخبراء من جهة وبينهم وبين عملائها من جهة أخرى سواء كانوا من العاملين في مجال الطباعة والغرافيك آرت أو في صناعة الإعلام ووسائله المختلفة، وذلك عن طريق خلق مثل هذه المنابر المهمة لتواصل جميع تلك الأطراف بعضها ببعض».
ويقام منتدى هيدلبرج الحواري العالمي في عدد من الدول هذا العام، بولندا، روسيا، النمسا، فرنسا والإمارات العربية المتحدة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved