Wednesday 19th november,2003 11374العدد الاربعاء 24 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

جمعية النهضة النسائية الخيرية توزع كسوة العيد جمعية النهضة النسائية الخيرية توزع كسوة العيد

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
بدأ مركز النهضة للخدمات الاجتماعية التابع لجمعية النهضة النسائية الخيرية بالرياض بتوزيع كسوة العيد على الأسر التي ترعاها الجمعية والبالغ عددها ما يقارب 3218 أسرة محتاجة.
كما قام مركز النهضة للخدمات الاجتماعية هذه السنة بتوفير كوبونات شراء ملابس للأسر وأطفالهم من عدة مراكز تجارية قيمة الكوبون (100) ريال تم شراء عدد (4000) كوبون وتوزيعها لكل فرد من أفراد الأسر المحتاجة بقيمة 000 ،400 ريال. كما تم توزيع هدايا العيد مقدما للأطفال المرضى المنومين في مدينة الملك فهد الطبية وتنظيم حملة تفطير صائم وإطعام طعام من خلال توفير وجبات رمضانية تتضمن جميع المواد الغذائية والتموينية والاستهلاكية التي تحتاج إليها الأسر خلال فترة شهر رمضان، تخللها عدة زيارات لسجن النساء وتوزيع حلوى العيد للسجينات وأطفالهن، بالإضافة إلى توصيل هدايا للقسم النسائي لمرضى مجمع مستشفى الأمل والصحة النفسية، عبارة عن مستلزمات نسائية (عطورات وإكسسوارات، حقائب وغيرها).
وتضم الجمعية سبعة مراكز تابعة لها وهي: مركز النهضة للتأهيل، معهد النهضة للتدريب والتطوير، مركز النهضة للتراث، مركز النهضة للتوظيف، مركز النهضة للتوعية الصحية، مركز النهضة للخدمات الاجتماعية، مدارس النهضة لمتلازمة داون.
وترعى الجمعية عدداً من برامج التأهيل والتوظيف وأبرز مشاريعها للفترة الحالية هو التوجه التنموي والتوسع في هذه البرامج سواء في التأهيل الجماعي أو الفردي من خلال مساعدة بعض أرباب الأسر في إنشاء مشاريع صغيرة وتوظيف أبناء الأسر في الشركات والمؤسسات الأهلية تعزيزاً لثقتهم من ناحية وتأمين مصدر دخل لهم من ناحية أخرى.
كما تستقبل الجمعية حالياً الصدقات والتبرعات وزكاة الفطر لتوزيعها على الأسر المحتاجة في المواقع التالية: حي السليمانية شارع موسى بن نصير مقابل أسواق الجزيرة، وحي الربوة في أسواق الربوة المركزية، وحي أم الحمام مقابل جامع الملك خالد، ومنطقة غبيراء المقر الرئيسي لمركز النهضة للخدمات الاجتماعية.
وتستقبل التبرعات على حساب رقم (200) والزكاة على حساب رقم (100) في البنوك التالية: بنك الرياض، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك العربي الوطني، والبنك الأهلي التجاري، والبنك السعودي البريطاني في جميع الفروع.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved