Wednesday 19th november,2003 11374العدد الاربعاء 24 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المهندس الدميجي يؤكد: أعددنا برامج احتفالية شاملة وراعينا الانتشار في كافة المواقع المهندس الدميجي يؤكد: أعددنا برامج احتفالية شاملة وراعينا الانتشار في كافة المواقع

أكد وكيل امين مدينة الرياض للمشاريع والتعمير، المهندس صالح الدميجي على اكتمال جميع الاستعدادات لانطلاقة الاحتفالات التي ستقام بمناسبة عيد الفطر في مدينة الرياض.
وقال المهندس الدميجي ان امانة مدينة الرياض وبمتابعة دؤوبة من قبل سمو الامين الامير الدكتور عبد العزيز بن عياف، اعدت هذا العام برنامجا احتفاليا شاملا وذلك مشاركة منها كل عام لسكان العاصمة الحبيبة في الاحتفال بهذه المناسبة المباركة من خلال اقامة العديد من الفعاليات والانشطة ذات الطابع الاحتفالي والترفيهي والتي روعي فيها التنويع، بالاضافة الى الانتشار في مختلف انحاء المدينة بغرض ادخال السرور والبهجة في قلوب المواطنين والمقيمين والزوار.
وشدد وكيل الامين للمشاريع والتعمير حرص الامانة على التنويع والتجديد في برامج احتفالات العيد في كل عام.
وقال .. لعل الزائر قد لاحظ مدى التجديد والتطوير والتغيير الذي يتم في كل مناسبة واشار الى ان القائمين على برامج الاحتفالات يرفعون تقارير يومية دقيقة للمسؤولين، وبالتالي يمكن الاستفادة منها في تفعيل اسلوب العمل وتحقيق النجاح.
وتمنى المهندس الدميجي في ختام تصريحه ان تحظى برامج الامانة العديدة في احتفال عيد هذا العام برضا وتقدير المواطن والمقيم.
مؤكدا ان جميع مسؤولي الامانة وعلى رأسهم سمو الامير الدكتور عبد العزيز بن عياف يسعدون بتلقي اي ملاحظات او مجالات نقد وتطويرها بما يحقق الهدف المنشود والصالح العام.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved