Sunday 16th november,2003 11371العدد الأحد 21 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12-1-1391هـ الموافق 9-3-1971م العدد 333 12-1-1391هـ الموافق 9-3-1971م العدد 333
شواطئ
بقلم: خالد الدخيل

لا.. لاتسافرين ياحبيبتي.. فان وراء السفر أبعاد.. وخلف الأبعاد فراق.. وبين أحضان الفراق ألم، صحيح أن ألم الفراق لذيذ.. ولكن شريطة أن يكون هناك لقاء منتظر..
أريدك أن تبقي وردة تعطرين بشذاها.. اذا أنت سافرت أين أذهب؟.. وماذا أفعل؟ لمن ستتركيني؟ لمخالب الشقاء؟ لزخات الدموع اللاذعة؟ إني بدونك زورق تائه في خضم البحر.. تتقاذفه الأمواج.. نعم أنا بك قطعة من السعادة.. وحفنة من الابتسامة وإلا فإلى من ستسافرين؟ لا أعرف لك مسكنا سوى قلبي ولا مأوى عدا مشاعري!.. لماذا ستتركيني وحدي في هذا العالم التائه؟ فما الذي غيرك؟ هذا ماستجيب عليه ورقتك التي تركتها فوق منضدتي.. وسافرت رغم كل توصياتي لك بألا تسافرين..
عزيزي: انك تريدني ولكن عيبك أنك لا تريد أن تبحث عني محبتك أيها الانسان محبة ذاتية.. تريدها من جانب واحد ألا تؤمن بمبدأ «خذ بقدر ما تعطي.. أو العكس»؟ سلبيتك وأنانيتك فرضت أن أدعك وحدك.. وأذهب إلى أعماق المجهول وحدي أيضاً.. لأني أريد منك.. كما أنت تريد مني.. ولكن أليست الحقيقة هي السعادة بعينها؟ إذا كنت تحبني... فابحث عني وسط الحقيقة.. وإلا فابق وجبة لأنياب الشقاء.. ورفيقا للوحدة الموحشة.. وثق بأني سعيدة بوحدتي وشقائي لأنني لست من فصيلة البشر..!! أنا السعادة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved