Sunday 16th november,2003 11371العدد الأحد 21 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«تيم يونغ آند روبيكام» تحصد أكبر عدد من جوائز الإعلان في الشرق الأوسط مجدداً «تيم يونغ آند روبيكام» تحصد أكبر عدد من جوائز الإعلان في الشرق الأوسط مجدداً

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
حصدت شركة تيم يونغ آند روبيكام، كبرى شركات الدعاية والإعلان في الشرق الأوسط، أكبر عدد من الجوائز التي منحها فرع الجمعية الدولية للإعلان في دولة الإمارت العربية المتحدة للشركات المتميزة في مجال الإبداع الإعلاني، وقد تسلمت الشركة 24 جائزة عن 4 فئات مختلفة من الإعلانات المطبوعة، وذلك خلال الدورة السابعة لحفل توزيع جوائز الإعلان في دول مجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في مدينة دبي للإعلام.
وتشمل الفئات التي نالت تيم يونغ آند روبيكام هذا العدد الكبير من الجوائز عنها: المؤثرات الشخصية، وإعلانات السيارات، ورسائل التوعية العامة، وإعلانات الإلكترونيات وأجهزة الترفيه المنزلي، وقد اكتسحت الشركة فئة إعلانات السيارات بلا منازع، حيث حصلت على ست من أصل تسع جوائز مخصصة لهذه الفئة.
وحضر الحفل، الذي أقيم مؤخراً لفيف من كبار الشخصيات في شركات الدعاية والإعلان ووسائل الإعلام في المنطقة احتفاءً بأكثر الحملات الإعلانية إبداعاً وتأثيراً خلال العام 2003م، وقد شمل توزيع الجوائز حوالي 30 فئة في مجال الإعلانات المطبوعة والإذاعية والخارجية بمختلف أنواعها.
وحصلت جميع الحملات الإعلانية التي نفذتها تيم يونغ آند روبيكام لصالح مسافي للمياه المعدنية، ونيكوريت، وثري إم، وهيتاشي، ولاند روفر، وفورد الشرق الأوسط، وبرجمان، وسيتيبنك، وغرفة تجارة وصناعة دبي، على جوائز من الجمعية الدولية للإعلان.
وقامت باختيار الأعمال الفائزة لجنة تحكيم مكونة من 12 شخصية من كبار الرؤساء التنفيذيين في شركات الدعاية والإعلان الكبرى، والمخرجين والمنتجين والسينمائيين والأكاديميين.
وقال جوزيف غصوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيم القابضة ونائب الرئيس والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في الجمعية الدولية للإعلان: «نحن سعداء بهذا التكريم الكبير الذي حصلت عليه تيم يونغ آند روبيكام، حيث يأتي تتويجاً للمثابرة والتفاني في العمل والإبداع الذي قدمه كافة العاملين في الشركة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved