Sunday 16th november,2003 11371العدد الأحد 21 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة مرور 30 عاماً على إنشائها بمناسبة مرور 30 عاماً على إنشائها
مفروشات العمر تفتتح أكبر صالة عرض بمدينة بريدة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
في ذكرى مرور 30 عاماً على إنشائها احتفلت مفروشات العمر بافتتاح أضخم صالة عرض بمنطقة القصيم وذلك في خطوة تواكب التطور والتحديث تلبية لرغبة عملاء مفروشات العمر المتزايدة.
وقد قام أمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ أحمد عبدالله التويجري بافتتاح الفرع الذي تضم صالة عرضه مدينة بريدة ويطل على طريق الملك خالد الذي يعتبر من أهم محاور الحركة الرئيسية في المدينة والشريان الرئيسي لها ، وتعتبر من أكبر الصالات بالمنطقة حيث تبلغ مساحة الأرض المخصصة لها حوالي 2000م2، وتعتبر الصالة علامة بارزة ومركز جذب بمستوى مميز في عالم المفروشات.
كما أنها تتميز بإمكانية توفير عرض يضم أصنافاً متعددة في آن واحد لتمكين العملاء من إشباع رغباتهم وتلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع الذوق وطبيعة المنطقة.
ويتم ذلك بالتنسيق مع أعرق مصممي بيوت الأثاث العالمية، فضلاً عن خبرات مهندسي الديكور المتواجدين في فروعها المنتشرة لتقديم الخدمات الاستشارية المجانية للعملاء بجانب خدمات ما بعد البيع التي تشمل الضمان والنقل والصيانة والتركيب وغيرها، أما عن الجودة والمتانة فإن مفروشات العمر تستورد من أعرق الشركات ذات الماركات العالمية الذائعة الصيت «بروهيل، اشلي، اورليانز، فلوريدا، هيل كرافت وغيرها، ليظل شعار مفروشات العمر « تألق دائم رمزاً للوفاء في تلبية احتياجات العملاء».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved