Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نبحث عن الماء المُحلى نبحث عن الماء المُحلى

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. وفقه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اشارة الى الخبر المنشور في جريدتكم الموقرة في يوم الاثنين الموافق 8/9/1424هـ وعدد 11358 بعنوان 89 مليوناً لمشاريع مياه بالقصيم وعلى ضوء هذا الخبر فاننا وبهذه السطور ونيابة عن المواطنين الساكنين في المراكز التالية القرين والدليمية والسيح والحجازية والذيبية وصبيح والبتراء والفوارة نريد ان نفيد معاليكم ان جميع هذه المراكز لم تصلها شبكة المياه المحلاة.
معالي الوزير اننا بهذه المراكز نعاني الأمرّين وذلك من ناحية عدم وصول هذه الخدمة الينا وكذلك قلة مياه الآبار الحالية الصالحة للشرب.. نحن نريد ان تصلنا شبكات مياه التحلية حتى نروي عطشنا وللمعلومية يا معالي الوزير فان شبكة المياه المحلاة متوقفة في محافظة رياض الخبراء ولمدة لا تقل عن ست سنوات أليست هذه المدة كافية لبحث ودراسة توصيل هذه الخدمة لهؤلاء المواطنين.
معالي الوزير نريد ان نبشر بعضنا ونريد في القريب العاجل ان نقرأ في جريدتنا الجزيرة خبر توقيع شخصكم الكريم لملايين مخصصة لخدمة هؤلاء المواطنين بهذه المراكز املنا بالله ثم بكم يا معالي الوزير بحل مشكلتنا هذه وذلك بوضع مضخات لدفع المياه الينا هذا والله يحفظ معاليكم بحفظه وندعوه جلّ شأنه ان يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه ويديم عليها عزها وامنها انه سميع مجيب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عائض بن طارش الحربي /عبد الله بن ثامر البعير
فهد بن مطر الحربي /ابراهيم بن محمد المرزوق

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved