Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي يؤهل 62 شاباً سعودياً للبيع بالتجزئة صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي يؤهل 62 شاباً سعودياً للبيع بالتجزئة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
قام صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي بتدريب 62شاباً سعودياً ضمن برنامج بائعي التجزئة، والذي استمر لمدة شهرين متصلين حيث تم خلال البرنامج تقديم المهارات النظرية والعملية للعمل في الأسواق التجارية بمكة المكرمة. وقد تم في بداية الدورة الاتفاق مع كل من أسواق ابن داوود وأسواق الضيافة بمكة المكرمة لتشغيل المتدربين. وقامت الغرف التجارية الصناعية بمكة المكرمة بالإشراف على البرنامج التدريبي وذلك من خلال مركز التدريب التابع للغرفة.
وقد أقيم حفل تخريج للمجموعة شارك فيه ممثلون عن صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي وصندوق تنمية المواد البشرية والغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وممثلون عن أسواق ابن داوود وأسواق الضيافة.
وقد أعرب الجميع عن سعادتهم لنجاح هذه الخطوة كما أكدوا حرصهم على مواصلة تطبيقها لتشمل باقي فروع هذه الشركات في المملكة.
مدير عام برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع الأستاذ ابراهيم باداود قال: إن دعم هذا البرنامج يأتي من خلال الآلية التي يقوم الصندوق بالسير عليها من خلال تقديم التمويل اللازم للتدريب المبتدئ بالتوظيف والمشاركة في اختيار المرشحين وتوفير البرنامج التدريبي الملائم ومتابعة سير البرنامج للوصول إلى النتائج المطلوبة. كما أكد بأن مثل هذا الدعم سيتم تحصيله من قبل المتدربين وذلك على أقساط بدون عمولة بعد التحاقهم بالوظيفة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved