Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

البروفيسور جون رامبو في زيارة لمستشفى المملكة البروفيسور جون رامبو في زيارة لمستشفى المملكة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
في زيارته الأولى للمملكة قام البروفيسور/ جون جاك رامبو رئيس قسم جراحة المسالك البولية في المستشفى الجامعي في جرونوبل جنوب شرق فرنسا، والعضو في اتحادات جراحي المسالك البولية في أوربا والولايات المتحدة الأمريكية بزيارة خاصة إلى مستشفى المملكة في الرياض بدعوة من رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية الدكتور/ نادر قلعجي، خريج جامعات فرنسا، والعضو في الاتحاد الفرنسي لجراحي المسالك البولية أيضاً.
خلال الأيام الأربعة التي قضاها البروفيسور في المملكة التقى بزملاء من خريجي الجامعات الفرنسية حيث تم تبادل آخر المستجدات في التخصص وتبادل المعلومات عن الحالات الخاصة في كلتا البلدتين. من الجدير بالذكر أن أول مركز لجراحات المسالك البولية قد تأسس في فرنسا. وبعد أن تجول البروفيسور/ جون جاك أبدى إعجابه بمستوى الخدمات الطبية المتوفرة في مستشفى المملكة، حيث تتوفر المعدات الطبية الحديثة، والتصميم المريح، وحسن استقبال العاملين فيه.
وقد كانت زيارةالبروفيسور لمستشفى المملكة من أجل الاطلاع على العمليات الجراحية التي تجرى في مستشفى المملكة كعملية استئصال البروستات والتي تجرى من قبل الدكتور/ قلعجي، والتعرف على مستوى الخدمات الطبية وتبادل الخبرات، ولفتح باب التعاون في المستقبل القريب بين المستشفى الجامعي في فرنسا ومستشفى المملكة في الرياض، حيث سيقوم الدكتور/ قلعجي بزيارة للمستشفى الجامعي هناك من أجل الالتقاء بزملائه من أطباء المسالك البولية الفرنسيين وتبادل الخبرات معهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved