Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجموعة صيدليات الدواء تقدم خدمات متميزة مجموعة صيدليات الدواء تقدم خدمات متميزة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تركز مجموعة صيدليات الدواء بالمنطقة الشرقية على تقديم أفضل الخدمات الصيدلية المميزة من الكشف المجاني على ضغط الدم والاستشارة المجانية على الهاتف وخدمة 24 ساعة. أما الجديد الذي تقدمه مجموعة صيدليات الدواء من خدمات فهو البدء في «برنامج خدمة رعاية عملاء الدواء» والذي يعتبر أول برنامج خدمة صيدلانية بهذا المستوى بالمملكة ويقدم البرنامج الفرصة لخدمة صيدلية أرقى من خلال تقديم نشرات توعية صحية سواء بالبريد الإلكتروني أو بالبريد العادي، كما تفتح الباب للمشاركة في إبداء الرأي والاقتراحات لتقديم كافة الاحتياجات لمختلف المستويات، هذا بخلاف الخدمات الكثيرة الأخرى.
ويمكن للراغبين الاشتراك بهذا البرنامج بسهولة من خلال زيارة إحدى صيدليات الدواء المنتشرة في المنطقة الشرقية بأكثر من فرع وطلب ملء استمارة الاشتراك للاتصال بهم مباشرة.
يذكر أن الإدارة القائمة على صيدليات الدواء تقوم بتقديم دورات تدريبية للصيادلة ذوي الكفاءة العالية سواء بالنسبة لبرنامج التعليم الطبي المستمر أو البرنامج التدريبي للصيادلة الجدد.
إن مجموعة صيدليات الدواء المنتشرة بالمنطقة الشرقية تسهل تقديم الخدمة إليك حيثما كنت، وتبشر عملاءها الكرام بقرب افتتاح فرعها الجديد بالخبر شارع الظهران قرب مطعم البستان وفرعها الآخر بالدمام بحي المريكبات شارع الملك فهد.
وفي النهاية فإن مجموعة صيدليات الدواء تتمنى لعملائها الصحة والعافية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved