Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدير العام التنفيذي لتخصصي جدة: البنك يسهم في علاج المحتاجين المدير العام التنفيذي لتخصصي جدة: البنك يسهم في علاج المحتاجين
محافظ جدة يكرم البنك الأهلي لرعايته برنامج العلاج الخيري

* جدة - «الجزيرة»:
تسلم عبدالهادي شايف مدير عام البنك الأهلي درعاً تكريمياً من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة تقديراً لدور البنك الفاعل في دعم برنامج العلاج الخيري الذي ينفذه مستشفى الملك فيصل ومركز الأبحاث بجدة.
جرى التكريم خلال الحفل الخيري السنوي الذي أقيم بالمستشفى مؤخراً لرعاية المرضى المحتاجين. وتعليقاً على دور البنك في دعم مثل هذه البرامج ذكر عبدالهادي شايف أن إسهام البنك في رعاية هذا البرنامج وغيره من الأنشطة الخيرية والإنسانية هو تعضيد لجهود الدولة في هذا المجال كما أن رعاية سمو محافظ محافظة جدة للحفل يعكس الاهتمام الكبير الذي تبديه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - يحفظه الله- نحو تقديم الرعاية الصحية والإنسانية لمختلف الشرائح الاجتماعية لا سيما ذوي الحاجات.
وأضاف عبدالهادي شايف أن الدعم المقدم من البنك الأهلي لهذا البرنامج ينطلق من استشعار القائمين عليه بالمسئولية الوطنية تجاه المجتمع الذي يعيشون فيه ويتأثرون به ويؤثرون فيه عبر الخدمات والبرامج البنكية التي تلائم احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية وبالتالي فإن مساهمات البنك هي جزء من رد الجميل تجاه الوطن.
وفي رده على تساؤل حول رؤية البنك الأهلي للعمل الخيري والاجتماعي أجاب عبدالهادي شايف أن البنك يطبق مبدأ الاستدامة كأسلوب عمل مبني على رؤية مستمدة من تعاليم ديننا الحنيف ويستهدف استمرارية العائد الإنساني والاجتماعي لمساهمات البنك مع استمرار المساعدات المادية والعينية المباشرة وبرامج رعاية الانشطة الخيرية المختلفة.
من جانبه أشاد الدكتور سلطان باهبري المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة بالدعم المقدم من البنك الأهلي لبرنامج العلاج الخيري واعتبره نموذجاً يحتذى به نحو ترسيخ شراكة فاعلة بين القطاع الخاص الوطني من جانب والمؤسسات والبرامج الإنسانية والخيرية من جانب آخر.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved