Thursday 13th november,2003 11368العدد الخميس 18 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور لفيف من الأدباء والمفكرين بحضور لفيف من الأدباء والمفكرين
الثلوثية تحتفي بالشيخ محمد الجابر

* جدة - الجزيرة - تصوير أحمد قيزان:
ساحتفى الأستاذ محمد سعيد طيب صاحب الثلوثية مساء أمس الأول الثلاثاء بالشيخ محمد عيسى الجابر رجل الأعمال المعروف بحضور لفيف من الأدباء ورجال الفكر والثقافة في صالونه الأدبي «الثلوثية».
وقد أوضح الاستاذ محمد سعيدطيب أن الاحتفاء بالشيخ محمد الجابر يجيء لمواقفه الاجتماعية التي تخدم الوطن في قطاعه التعليمي داخل وخارج
المملكة. وقد تحدث عن هذا الجانب الاجتماعي المشرق كل من معالي الدكتور محمد عبده يماني والاستاذ عبدالمقصود خوجه والمهندس زهير فايز عضو مجلس الشورى والأستاذ حسين شبكشي.. وغيرهم الذين أشادوا بالدعم غير المحدود من الجابر مادياً لخدمة الوطن وأبنائه.
وقد تحدث بعدها الشيخ محمد الجابر قائلاً: إن ما يقوم به تجاه الوطن يأتي من صميم المواطنة لخدمة هذه البلاد من خلال العقول النابغة النيرة التي ستكون سفيرة للمملكة بواسطة العلم.. فالعلم
وحده هو الذي يجعلنا ننافس ونناقش ونواجه الآخر ونثبت لهم بأننا أمة علم وحوار وثقافة.. وأن لدينا من العقول التي توازي إن لم تفق غيرها عالمياً .. ولكن من يوصل هذه الرسالة ومن يحقق هذا الهدف ذلك ما قمت به من خلال ابتعاث طلبة العلم خارج المملكة لنيل أعلى الدرجات العلمية لكي يعودوا إلى المملكة وهم يحملون مشاعل النور والثقافة والتعليم المتطور الذي نحتاجه كثيراً لكي نكون في مصاف الدول المتطورة والتي تحكم العالم بعلمها وحضورها التكنلوجي الباهر.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved