Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

26 1 1391ه 23 3 1971م الموافق العدد 335 26 1 1391ه 23 3 1971م الموافق العدد 335
رسالة المنطقة الشرقية الرياضية

* إعداد عبدالله الغشري:
بادي العتيبي
صرح الأستاذ بادي هزاع العتيبي مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بان الحكام الذين ينجحون في الدورة التحكيمية لألعاب القوى سيمنحون بطاقات مجانية لدخول الملاعب.
غدرة وزايد
اللاعبان عبدالقادرعيدان «غدرة» ومحمد زايد اشتركا في المباراة مع الخليج الذي لعب أمام فريق العروبة بقطر وكانا في منتهى الإخلاص.. علق أحد الزملاء بأن غدرة لعب مباراة العمر أمام العروبة ولم يسبق له ان لعب مثل هذه اللعبة.
محمد الرويشد
غادرنا الى الرياض الأستاذ محمد رويشد رئيس لجنة تقييم الأندية بالشرقية والوسطى وفهد محمد الجوعي عضو اللجنة. المعروف ان بادي هزاع العتيبي مدير مكتب رعاية الشباب كان مع اللجنة التي زارت أندية الشرقية للإطلاع على كافة أعمالها ونشاطاتها.
مباراة مؤجلة
ضمن المباراة المؤجلة التي أقيمت مساء الأحد الماضي بين الخليج بسيهات والقادسية من الخبر تغلب فيها الخليج بثلاثة أشواط لصفر.
فريق البدر
فاز فريق البدر بالقطيف لكرة السلة ببطولة الدوري لهذا العام بعد انهزم الشاطئ بالقطيف ب 74 8 وهذا الدوري مقتصر على ثلاث فرق ريفية وهي الشاطئ الصفا البدر.
أحمد سعد
أصيب اللاعب الكبير أحمد سعد لاعب نادي النهضة بالدمام بألم حاد في رجله . نتمنى له الشفاء العاجل.
العروبة القطري
غادرنا الى قطر مساء يوم الأحد الماضي الفريق الضيف العروبة بقطر، وقد كان في وداعه بمطار الظهران الدولي مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية وبعض اللاعبين ومندوبي الصحف بالشرقية.
كأس اللجنة
على ملعب رعاية الشباب بالخبر يتقابل نادي البدر بالقطيف مع نادي السلام بالعوامية على كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية «درجة أولى» وستكون المباراة مثيرة والى ملعب رعاية الشباب يوم الجمعة القادم.
تحت الأضواء الكاشفة
وعلى ملعب البدر بالقطيف وتحت الأضواء الكاشفة ستقام مباراة في كرة الطائرة من خروج المغلوب من مرة واحدة بين نادي الاتفاق بالدمام ونادي القادسية بالخبر على مستوى الدرجة الأولى وذلك مساء يوم الجمعة القادم.
الخليج والاتفاق
غداً الأربعاء على ملعب البدر بالقطيف سيلعب نادي الخليج بسيهات مع نادي الاتفاق بالدمام في لعبة كرة السلة وهي المؤجلة من الدور الأول من الدوري العام لفرق الدرجة الأولى بالأندية الرياضية وذلك للموسم الرياضي 90/91.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved