Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حياة العالمية لإدارة نادي الفروسية بجدة تفتتح بارك حياة جدة 2005 حياة العالمية لإدارة نادي الفروسية بجدة تفتتح بارك حياة جدة 2005

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
شركة المنتزهه للمقاولات، الشركة المالكة لمشروع نادي الفروسية بجدة، ومؤسساها، هما: الشيخ عبدالله الرشيد، ومجموعة آل طاهر ويمثلها الشيخ/ طارق طاهر، وشركة بويج العالمية للبناء قد قامت باختيار شركة حياة العالمية لإدارة نادي الفروسية بجدة وفندق بارك حياة جدة. وسوف يبدأ بناء المشروع في ديسمبر 2003.
ويعد ذلك الفندق الفخم والذي سيكون الأول من نوعه في المملكة جزءاً من مشروع ضخم متعدد المراحل يضم نادي الفروسية الحالي وميناء ترفيهياً مركزاً للمؤتمرات وقاعات للحفلات كما يضم (مركز Baleneo Theray). بالإضافة إلى ما سبق فإن فندق بارك حياة في جدة سوف يعطي لمرتاديه فرصة التمتع بشاطئ البحر دون أي حواجز.
أما فيما يختص بنادي الفروسية والذي يضم حالياً مبنى لممارسة الأنشطة الاجتماعية المختلفة فإن شركة حياة سوف تبدأ في إداراته في نوفمبر 2003. وهذا المشروع الضخم هو إبداع هندسي فذ استطاع أن يجمع بين التوسع المعماري لهذا الفندق الذي يقع على شاطئ البحر الأحمر مباشرة مع الحفاظ على التوازن في البيئة البحرية المحيطة به.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved