Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودي الألماني يتبنى الحالات المرضية التي خلّفتها تفجيرات المحيا السعودي الألماني يتبنى الحالات المرضية التي خلّفتها تفجيرات المحيا

* الرياض مندوب الجزيرة:
أعلنت إدارة المستشفى السعودي الألماني الرياض عن تبنيها الحالات المرضية التي خلفتها التفجيرات التي لحقت بمواطنين أبرياء بمجمع «المحيا» السكني وقالت ان المستشفى بكامل طاقته الطبية والفنية والتقنية وجميع تجهيزاته قد جند لخدمة منكوبي هذا الحادث الأليم لعله يكون خطوة منّا لتضميد جراح هذه الأسر التي منيت بتلك النكبة في أروع أيام المسلمين ألا وهو شهر رمضان الفضيل.
يذكر ان المستشفى السعودي الألماني قد استقبل حالتين من مصابي هذه الانفجارات وقد غادرا المستشفى بسلام الله بعد تمام شفائهما بعون من الله.
وجدير بالذكر ان المستشفى السعودي الألماني بالرياض لا يألو جهداً في مضاعفة مجهوداته الطبية وتجنيد طاقاته التقنية والبشرية المتخصصة في احتواء هذه الحالات في مثل هذه الحوادث.. بل ولم يقتصر دوره على ذلك فقط بل امتد إلى رعاية منكوبي الحرب الأمريكية على الأراضي العراقية الجارية حتى الآن وكانت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني قد تلقت رداً من الجامعة العربية بقبولها العرض الذي تقدمت به وبالفعل قامت المجموعة ومن خلال فروعها الأربعة باحتواء جميع الحالات التي وجّهت الجامعة العربية بعلاجهم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved