Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انفجار في البصرة يخلف 4 قتلى ..مقتل رئيس بلدية الصدر برصاص أمريكي انفجار في البصرة يخلف 4 قتلى ..مقتل رئيس بلدية الصدر برصاص أمريكي
قتلى أكراد وإسرائيليون في تفجير مقر الموساد بكركوك

  * بغداد - كركوك - واشنطن - الوكالات:
قتل أربعة عراقيين بينهم شرطيان وأصيب تسعة آخرون بجروح في انفجار قنبلة أمس الثلاثاء في وسط البصرة كبرى مدن الجنوب العراقي.
ولم تشهد منطقة البصرة التي تحتلها القوات البريطانية حتى الآن هجمات متكررة مثل تلك التي يتعرض لها الجنود الأمريكيون في منطقة بغداد وشمالها.
من جهة أخرى أعلن الجيش الأمريكي أن رئيس بلدية مدينة الصدر الشيعية في بغداد مهند غازي الكعبي المدعوم من الولايات المتحدة قتل بالرصاص خلال مشاجرة مع قوات أمريكية.
وأوضحت القيادة الأمريكية الوسطى أن مقتل رئيس البلدية الذي يجرى التحقيق في شأنه وقع في مبنى المجلس البلدي لمدينة الصدر الذي كان الكعبي يرأسه.
من جانب آخر وقع انفجار كبير في مكتب رئيسى تابع لجهاز الموساد الإسرائيلي بمدينة كركوك في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية.
وأدى الانفجار لوقوع أعداد غير محددة من القتلى والجرحى بين صفوف عناصر الموساد وأكراد متعاونين معهم إضافة لخسائر مادية في مقر مبنى المكتب الذي كان أعضاء الموساد قد استأجروه الأسبوع الماضي في كركوك.
من جانب آخر أفادت تقارير صحفية أمس الثلاثاء أن مجلس الحكم الانتقالي وافق على تأسيس جهاز مخابرات جديد لغرض متابعة وضبط العناصر الإرهابية التي تسللت عبر الحدود وتصفية أتباع النظام السابق.

طالع « دوليات »

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved