Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مواطنو الشمال لـ « الجزيرة »: مواطنو الشمال لـ « الجزيرة »:
ماحدث أمر مؤسف.. ولن يزيدنا إلا التفافاً حول قيادتنا الرشيدة

* عرعر - فايز الحربي:
استنكر عدد من المواطنين في مدينة عرعر عن استنكارهم للأعمال الإرهابية الإجرامية التي وقعت يوم السبت في مجمع المحيا في مدينة الرياض.
فقد تحدث في البداية محمد مطلق الحربي قائلاً: إننا نتبرأ من هؤلاء الفرق الضالة التي تهدف أمن هذه البلاد والتي تريد أن تزعزع الأمن. ما هو ذنب قتل الأنفس البريئة لماذا يقتل الأطفال والنساء؟ هذا عمل بريء منه الإسلام وإننا نستنكر هذه الأعمال الإرهابية المفسدة ونسأل الله أن يحمي البلاد والعباد من هذه الفئة الضالة وما حدث في الرياض يعتبر أمراً مؤسفاً جداً في هذا الشهر الفضيل شهر العبادة وليس شهر قتل الأنفس وزهق الأرواح وترويع الآمنين متى يتقي الله هؤلاء من هذه الأفعال الرديئة التي تعكس على الإسلام والمسلمين.
ويقول عايض ظاهر الحربي: إننا نستنكر هذه الأعمال الإرهابية وما وقع في مدينة الرياض في مجمع المحيا أمر مؤسف غير مقبول في هذا الشهر الكريم وهذه الأعمال تدفعنا بالوقوف إلى جانب ولاة الأمر أكثر وتزيدنا ولاء لهم ومحبة ونحن معهم في كل شيء وما يقوم به هؤلاء الفئة الضالة ليس له صلة بالدين الحنيف.
وتحدث هاني العتيبي قائلاً: عندما سمعت الخبر تأملت كثيراً في هذه الأعمال الإرهابية التي يقوم بها فرقة ضالة لا تعرف طريق الصواب واننا نستنكر هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية التي لا تمت الى الإسلام بصلة فلماذا تحدث مثل هذه الأعمال الإرهابية في رمضان؟
أما خالد عبدالله فقد أعرب عن استنكاره الشديد لهذه الأعمال التي وقعت في الشهر الفضيل في شهر الرحمة والعبادة وأن هذه الأعمال لن تزيدنا إلا المزيد من الحب والولاء لولاة الأمر حفظهم الله عز وجل نسأله أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه ومن عبث العابثين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved