Wednesday 12th november,200311367العددالاربعاء 17 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام مؤسسة الدوسري للتجارة ل «الملحق»: مدير عام مؤسسة الدوسري للتجارة ل «الملحق»:
معمول وبخور الدوسري يعد الأفضل خليجياً وعربياً بشهادة الجميع
أنتجنا معمولاً خاصاً بالمساجد والمكاتب يتم إشعاله دون الحاجة للفحم

وسط جو حالم كل ما حوله يفوح طيباً ينعش النفس ويبعث فيها البهجة والمتعة، كان هذا الحوار مع الأستاذ محمد مرضي الدوسري مدير عام مؤسسة الدوسري للتجارة بالمعيقلية لتسليط الضوء على المؤسسة من حيث نشاطاتها في هذا المجال الحيوي المحبب لكل إنسان وكذلك للوقوف على ما تتميز به منتجاتها فضلاً عن طموحاتها في سوق مكتظ بالعطورات بمختلف أنواعها.. دعونا نقرأ ما يقول:
* ماذا يميزكم في هذا السوق العملاق؟
- بكل ثقة أقول إن معمول وبخور الدوسري ذا العلامة المميزة والشعار البراق يعد أفضل أنواع المعمول والبخور في الخليج العربي والدول العربية حيث نسعى دائماً إلى إنتاج هذا المعمول بأنواعه المتعددة وأشكاله المختلفة ذات الروائح الزكية والنفاذة التي تملأ المكان انتعاشاً ويستطيع الكل أن يميز رائحته عن غيره.
* وكيف استطعتم أن تحققوا هذا التميز؟
- استطعنا تحقيق ذلك بما توفر لمؤسستنا من أيدٍ ذات خبرة كبيرة في مجال الخلطات والأشكال الهندسية الفريدة التي تضفي على إنتاجنا أناقة كبيرة يحسن بالعميل امتلاكها والتفاخر بشكلها ورائحتها الجذابة المميزة.
* حدثنا عن زبائنكم؟
- مؤسساتنا شعارها «تلبية طلب العميل» ولهذا هي تترجم هذا الشعار عملياً حيث إننا نسعى لإرضاء عملائنا في جميع مناطق ومحافظات المملكة ودول الخليج العربي وبعض الدول العربية مثل مصر والمغرب واليمن لنقدم لهم البخور بنوعيه الرجالي والنسائي وأطيب أنواع العود الفاخر. كما سعينا كذلك إلى تصميم حقائب وعلب فاخرة مختلفة الأشكال والأنواع ذات ألوان مميزة تناسب الإهداءات في جميع ا لمناسبات السعيدة.
واستجابة لطلب عملائنا الكرام ونزولاً عند رغبتهم قمنا بإنتاج معمول خاص بالمساجد والمكاتب يتم إشعاله مباشرة دون الحاجة للفحم.
* هل كان للعملاء دور في تميز منتجاتكم؟
- لما كنا دائماً نسعى لتحقيق رغبة زبائننا فإن رغبة عميلنا بالتالي رسمنا طريقنا إلى إنتاج الأفضل دائماً وهذا ما جعلنا نتميز عن غيرنا في هذا المجال رغم انتشار عدد من الخلطات والأشكال والأنواع الغريبة في الأسواق التي تحاول أن تنافس أو تقلد منتجاتنا التي عرفت منذ القدم، ومع ذلك فإننا لا نزال الأفضل في مجالنا بشهادة الجميع.
* ما هي النصيحة التي تقدمونها لعملائكم؟
- دعوتنا لعملائنا الكرام الراغبين في اقتناء المعمول والبخور المميز بأن يتأكدوا أن ما يشترونه يحمل شعارنا المميز وإذا كان الأمر غير ذلك فإنه يعتبر مقلداً وليس من إنتاجنا.
* وماذا عن التقليد في رأيكم؟
- لقد أصبح من السهل جداً طباعة وتقليد العلب البلاستيكية أو العلب الكرتونية ولكن ليس من السهل تقليد المنتج ونوعيته حيث إننا نسعى دائماً أن نكون عند حسن ظن عملائنا الكرام بنا بأن نختار للمعمول أفضل أنواع العود والشمع الفاخر والزيوت النفاذة وكذلك وقبل كل شيء نختار أفضل أنواع العطور الشرقية والفرنسية ذات الجودة المميزة الممتازة في كل شيء سواء في الرائحة الزكية أو درجة الرائحة النفاذة التي يمكن ملاحظتها من مسافة بعيدة وتترك في المكان رائحة مميزة لا مثيل لها بين العطور.
* وماذا يميزكم بخلاف جودة منتجاتكم؟
- نتميز كذلك بطريقتنا في التسويق وانتشار سلعتنا في مناطق ومحافظات المملكة ودول الخليج العربي وبعض الدول العربية كما أن إقبال العملاء المميزين على منتجاتنا أعطانا تميزاً متفرداً وثقة لا حدود لها. وهكذا يمكنني أن أقول إن هذه هي حكاية معمول الدوسري أكبر منتج للمعمول والبخور في الخليج العربي فهي قصة ثقة وتميز لا حدود لهما.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved